الأربعاء , مارس 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / 450 وظيفة لـ 600 خريج تقني براتب 7 آلاف بالرياض

450 وظيفة لـ 600 خريج تقني براتب 7 آلاف بالرياض

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الاثنين فعاليات الملتقى التقني الـ 22 ، وحفل تخريج أكثر من 1778 متدربًا بالكلية التقنية بالرياض. وافتتح سموه معرض التوظيف المصاحب الذي ستعرض فيه الشركات والهيئات المشاركة أكثر من 2450 فرصة وظيفية للخريجين بمتوسط رواتب 7 آلاف ريال .

وقال سموه: إنه تشرف بحضور هذا الحفل الذي يتوّج فيه نخبة من أبناء الوطن لتفوقهم في هذا المجال ومجالات التدريب التقني وهم على قدرة واستطاعة على أن يؤدوا دورهم الكامل في خدمة وطنهم وأنا سعيد أن أكون في هذه المناسبة مع جميع العاملين في المؤسسة والذين يبذلون كل جهد في خدمة هذا الوطن الغالي وحمايته من كل شرّ .

حضر الحفل وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ونواب المحافظ وعميد الكلية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الغانم وعدد من مسؤولي ومنسوبي المؤسسة ورجال الأعمال ومسؤولي الشركات المشاركة في معرض التوظيف المصاحب للملتقى.

من جهته، صرح وزير العمل الدكتور مفرج الحقبانى: أن حضور أمير الرياض يعدّ دعما لكافة منسوبي الكلية وكافة قياداتها وهو دعم لأبنائه الطلاب المتدربين . وأضاف: اعتقد أن مثل هذه التشاركية بين القيادة وبين مكونات العمل التدريبي هي دعم ومسؤولية لنطوّر أداءنا ونحقق ما تصبو إليه هذه القيادة من تمكين الشباب والشابات في العملية الإنتاجية في سوق العمل في المملكة.

وقال انه سيتم عرض 2400 وظيفة لـ 600 متخرج بمتوسط رواتب 7000 ريال هذا مؤشر إيجابي على قناعة القطاع الخاص بأن هذه المخرجات لها إضافة على الإنتاجية في عملهم وأرتفاع معدل الرواتب الذي سيكون محفز على إجادة التعلم والتدرب ثم إجادة العمل .

صورةصورةصورةصورة