الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شرطة جدة تلقي القبض على “قاتل شقيقته” بعد 5 أيام من تنفيذ جريمته

شرطة جدة تلقي القبض على “قاتل شقيقته” بعد 5 أيام من تنفيذ جريمته

أطاحت شرطة جدة بشاب عشريني أقدم على قتل شقيقته بمقر عملها بحي الأندلس بجدة قبل نحو أسبوع؛ حين تسلل إلى محل للحلويات حيث تعمل شقيقته، وأطلق عليها خمس رصاصات من مسدس كان يحمله، رغم محاولة الفتاة الهروب، لكنه لاحقها وأرداها قتيلة.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي أن رجال البحث والتحري بشرطة جدة أطاحوا بالشاب العشريني الذي أقدم على قتل شقيقته (33 عاماً) بمقر عملها بحي الأندلس بجدة قبل نحو أسبوع؛ حيث تم القبض عليه في المدينة المنورة بعد التنسيق مع ذويه، ورغبته في تسليم نفسه، وقد ضبطه رجال البحث بشرطة جدة عند الساعة الثانية قبل فجر اليوم.

كان الجاني قد تسلل إلى محل للحلويات؛ حيث تعمل شقيقته، وأطلق عليها خمس رصاصات من مسدس كان يحمله، رغم محاولة الفتاة الهروب، لكنه لاحقها وأرداها قتيلة، وتم نقلها لمستشفى الملك فهد بجدة، لكنها ماتت قبل وصولها للمستشفى.

كان الجاني قد دخل إلى المحل متنكراً، ثم لاذ بالفرار بعد جريمته؛ ذلك لوجود خلاف أسري بينهما، وقد رصدت كاميرات المحل الواقعة، واستعان رجال الأمن بها؛ حيث تم استدعاء أسرته للتعرف عليه من خلال التسجيل المرئي، وأكدوا أنه ابنهم، وبدأ رجال البحث في تتبع الجاني؛ حيث اتضح أنه فرّ للمدينة المنورة، ومن ثم بدأ التضييق عليه، وتم التواصل مع أسرته حتى قُبض عليه.