الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محاكمة بحريني انتحل شخصية ضابط مخابرات للتحرش بسعودية

محاكمة بحريني انتحل شخصية ضابط مخابرات للتحرش بسعودية

شهدت المحكمة الجنائية العليا بالبحرين، الخميس (18 يونيو 2015)، أولى جلسات محاكمة أربعيني بحريني متهم بالتزوير، والتعدي على ممتلكات الغير، وانتحال شخصية ضابط مخابرات من أجل التحرش بمراهقة سعودية.

وبحسب موقع “جلف ديلي نيوز” البحريني الناطق بالإنجليزية، فإن المُدَّعى عليه، الذي تبين للمحكمة أنه جرى اتهامه في 12 واقعة سابقة بالتزوير من أجل التحرش بالنساء، رفض الاعتراف بالتهمة المنسوبة إليه بمحاولة التحرش بالمراهقة السعودية، وقال إنه كان يُحاول فقط التعرف عليها، واتخاذها صديقة.

وأوضحت الصحيفةُ أنه تبين للشرطة بعد قيامها بالقبض على الشاب البحريني إثر محاولته خداع الفتاة السعودية، وإقناعها بركوب سيارته بحجة أنه رجل مخابرات، وأنه يريد الاطلاع على جواز سفرها للتأكد من هويتها – أن الشاب البحريني قام بصنع بطاقة مزورة تحمل شعار وزارة الداخلية البحرينية، ووضع عليها صورته، وقام بتغليفها حتى يتمكن من خداع ضحاياه من النساء.

ونقلت الصحيفة عن الفتاة السعودية قولها، إنها كانت على وشك الدخول لأحد النوادي البحرية بصحبة أصدقائها عندما استوقفهم هذا الرجل، وادعى أنه ضابط مخابرات، وأنه يريد الاطلاع على هوياتهم، وبالفعل قام الجميع بتقديم بطاقاتهم الشخصية للشاب، إلا الفتاة السعودية التي قالت إنها تركت جواز سفرها ببيت صديقتها، ما جعل الشاب البحريني يُصر على اصطحاب الفتاة لمنزل صديقتها للتأكد من هويتها.

وتقول الفتاة إنها انتابها الشك في شخصية الشاب، نظرًا لمحاولته الحديث معها في أمور شخصية، ومحاولته الهروب بسيارته بعيدًا عن سيارة أصدقاء الفتاة السعودية وهم في طريقهم لمنزل صديقة الفتاة السعودية، كما أنه أخذ أرقام هواتفهم من أجل إعادة الاتصال بهم، ما جعلهم يسارعون إلى إبلاغ الشرطة عن هذا الشاب فور مغادرته منزلهم.

وقامت الشرطة بإلقاء القبض على الشاب البحريني في اليوم التالي أثناء محاولته الالتقاء بالفتاة السعودية وأصدقائها بأحد المقاهي في العاصمة المنامة.