الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شقيق الشهيد “البلوي” يكشف عن فحوى رسالة الشهيد لزوجته قبل ساعات من استشهاده

شقيق الشهيد “البلوي” يكشف عن فحوى رسالة الشهيد لزوجته قبل ساعات من استشهاده

كشف شقيق الشهيد المقـدم عبد الله صالح البلوي، الذي استشهد أمس، في مهمة بالحدود الجنوبية، إثر انفجار لغم في موقع “جبل تويلق” بقطاع جازان، أن الشهيد قام قبل استشهاده بساعات قليلة، بتحويل كافة تكاليف أداء والدته لفريضة حج هذا العام، وأنهى تسديد جميع مخالفاته لنظام “ساهر”، كما بعث برسالة لزوجته عبر برنامج “واتساب” قال فيها: (دعواتك وسامحيني إن صار شيء).

وأكد الشيخ إبراهيم خلف البلوي، أن شقيقه اُستشهد في مهمة لا يقبل عليها سوى الأبطال، وأن الله قد حقق أمنيته بأن يقضي أول أيام شهر رمضان بين أهله وذويه، ولعله يجد أهلاً خيراً من أهله عند رب العالمين.

وأضاف بأن الشهيد عبدالله وقبل استشهاده بيوم واحد، أعد وليمة عشاء لزملائه من الأفراد والضباط بجازان، وطلب منهم أن يسامحوه إن أخطأ بحقهم.

من جانبه، قال محمد منصور السحيمي، من ذوي الشهيد البلوي، إن الفقيد حصل على عدد من أوسمة الشرف، ومنها (سيف عبدالله) الذي حصل عليه أثناء قيادته لسرية الصيانة باللواء الثامن عشر، كما حصل على العديد من الدورات العسكرية في الولايات المتحدة وبريطانيا.

فيما أعرب ابنه صالح، الطالب بالصف الأول الثانوي، عن تطلعه لتحقيق حلم والده بأن يصبح ضابطاً ومن ثم قائداً بالجيش السعودي، وأن يتم تسدد كامل ديون والده.