الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / في أول يوم من رمضان.. مواطن يقتل شقيقه حرقاً في الدمام

في أول يوم من رمضان.. مواطن يقتل شقيقه حرقاً في الدمام

تمكن رجال البحث والتحري بشرطة المنطقة الشرقية وتحديدًا مركز شرطة غرب الدمام من الإطاحة بمواطن (٤٢ عاماً)، قام بقتل شقيقه (٤٥ عاماً) بعد تقييده وحرقه في إحدى المنازل المستأجرة، وذلك خلال ٢٤ ساعة من فعل جريمته.

تواصلت المصادر مع المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي الذي أكد الواقعة وقال تفصيلاً: “عند الساعة الخامسة من صباح أمس الخميس 1436/9/1هـ تبلغت شرطة مدينة الدمام من غرفة عمليات الدفاع المدني عن مباشرة حادث حريق بإحدى المنازل غرب مدينة الدمام وبالانتقال للموقع تم العثور على جثة رجل مقيد متفحمة بداخل المنزل وقد تعرضت للإحراق بواسطة مواد بترولية، تم العثور عليها بذات الموقع”.

وأضاف العقيد الرقيطي: “المختصون بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للحادثة والتحقيق فيها ونقل الجثمان إلى الطب الشرعي”.

وأردف: “من خلال البحث والتحري في الحادثة تمكن رجال الأمن بفضل من الله وتوفيقه من الكشف عن هوية المجني عليه والوصول إلى الجاني خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية حيث تبين أن المجني عليه يبلغ من العمر ٤٥ سنة يحمل جواز سفر سعودي، كما تم الكشف عن تورط شقيقه البالغ من العمر ٤٢ سنة في احتجازه ومقتله في المنزل الذي استأجره لهذا الغرض، وذلك بسبب خلافات مالية سابقة فيما بينهما، وتم القبض على الجاني وإيقافه تمهيدا لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.