الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / جمعية محافظة سميراء الخيرية تودع : ربع مليون ريال ” في حسابات المستفيدين

جمعية محافظة سميراء الخيرية تودع : ربع مليون ريال ” في حسابات المستفيدين

استكمالا لأنشطتها الرمضانية وبعد أن قامت الجمعية الخيرية بمحافظة سميراء بتوزيع السلة الرمضانية لجميع المستفيدين قبل شهر رمضان المبارك من خلال بطاقة المشتريات (منافذ )  قامت الجمعية  وفي اليوم  الأول من شهر رمضان احالي  بصرف بطاقات البركة الجديدة والخاصة بالزكاة النقدية على الفئات التالية : ” الأسر الفقيرة و الأيتام و الأرامل و المطلقات و ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى و اسر السجناء”.

حيث تم توزيع هذه البطاقات التي سيتم صرف كل المساعدات النقدية والزكاة من خلالها ويمكن للمستفيد الصرف من أي صرافة لأي بنك في الشبكة السعودية دون التقييد بصرافات الراجحي  كما في السابق وقد بلغت قيمة المبالغ المودعة في حسابات المستفيدين حوالي 235.500 ريال . وبهذه المناسبة يهيب  رئيس مجلس الإدارة بجميع المستفيدين من الفئة ”  أ ”  الحضور للجمعية لاستلام هذه البطاقة ليتمكن من استلام الزكاة النقدية .


صرّح بذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن سالِم بن مانع الشبرمي، والذي وجه شُكره لله عزّ وجلّ أولاً وأخيراً ثم لأهل البذلِ والفضلِ والإحسان على ما قدموه ــ ويقدموه ــ من دعم مادي ومعنوي لهذه الجمعية، وعلى رأسهم ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة، والأخوة الفضلاء من تجار ومحسني هذا البلد المبارك. مهيباً بالجميع بأن يمدوا يد العون والمساعدة ــ ولو بالقليل ــ لهذه الجمعية وغيرها من جمعيات البر الخيرية في هذه البلاد المباركة، والتي تعتبر باباً من أبواب الوصول إلى هذه الفئات المحتاجة، وغيرها من الفئات المستفيدة من هذه الجمعية..