الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اعتقال أربعة متهمين في قتل المبتعث السعودي بماليزيا

اعتقال أربعة متهمين في قتل المبتعث السعودي بماليزيا

اعتقلت الشرطة الماليزية أربعة أشخاص جدد ضمن تحقيقاتها في جريمة قتل المبتعث السعودي، الذي لقي حتفه في منطقة جالان دانج وانجي (وسط كوالالمبور)، إثر تعرضه للضرب على يد مجهولين الثلاثاء الماضي.

وقال قائد شرطة كولالمبور: “إن الأشخاص الذين تم اعتقالهم، تتراوح أعمارهم بين العشرينات والثلاثينيات، وإن الطالب السعودي الذي كان يدرس في جامعة تيناجا الوطنية في إقليم كاجانج، توفي إثر إصابات بليغة في الرأس والجسد”.

وذكرت المصادر الماليزية أن الشابّ كان برفقة صديقين، أحدهما ليبي والآخر ماليزي في وقت مبكر من صباح الثلاثاء (الساعة الثالثة فجراً)، عندما حدثت مشاجرة في منطقة جالان دانج وانجي مع مجموعة من الشباب. وأظهرت لقطات صورتها كاميرات المراقبة في المنطقة التي وقعت فيها المشاجرة، كشفت عن قيام ما بين ١٠ إلى ١٥ شخصاً بالتعدي على الشابّ السعودي. وبعد الهجوم الذي تعرض له الطالب، حاول صديقاه اصطحابه إلى المستشفى، ولكنه رفض، فقاموا بوضعه داخل سيارته على الكراسي الخلفية وتركوه وحيداً، ويبدو أنه استسلم لإصابته، فتوفّي متأثراً بجراحه؛ ولم تكتشف الجريمة إلا بعدها بساعات عدة، عندما شاهدت إحدى السيدات الجثة وهي تمرّ مصادفة بجوار السيارة في حوالي السابعة والنصف صباحاً من يوم الثلاثاء.