الثلاثاء , مايو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو.. العودة: أدعو القصبي ومسؤولي MBC للتوبة.. والشريان الآن “ما يقدر يعيد هجومه علي ثانيةً”

بالفيديو.. العودة: أدعو القصبي ومسؤولي MBC للتوبة.. والشريان الآن “ما يقدر يعيد هجومه علي ثانيةً”

دعا الشيخ سلمان العودة المسؤولين عن الدراما بقناة MBC والفنان ناصر القصبي إلى التوبة إلى الله، مشيرا إلى أنه من حقهم الانتقاد ولكن دون إساءة لأحد، كما من حق الآخرين الاستنكار لما يقدمونه ولكن دون مبالغة.

وقال العودة خلال حديثه ببرنامج “في الصميم” بقناة “روتانا خليجية” اليوم (الأحد) تعليقاً على الحلقة الأولى من مسلسل “سيلفي” للفنان ناصر القصبي: “أدعو المسؤولين عن الدراما في MBC وناصر القصبي وكل أحد للتوبة ومراجعة النفس، فالدعوة إلى التوبة تشملنا جميعاً”، مضيفا: “من حق MBC أن ينتقدوا لكن دون إساءة لأحد، ومن حق الآخرين الاستنكار لكن دون مبالغة، كما من حق القصبي أن ينتقد ولكن دون استهزاء وتصفية حسابات”.

وكشف العودة عن أهم ميزة يراها في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قائلا: “الملك سلمان يمتلك ميزة ليست بالهينة وهي أنه غير متشبث بالسلطة والصلاحيات”، مشيرا إلى أنه كتب إلى الملك سلمان بعد توليه الحكم فهاتفه وأشاد بما كتبه.

وتساءل: “نسمع عن مشروع أمريكي وآخر أوروبي وآخر إيراني وآخر ماليزي، فأين المشروع العربي الذي يحتوي الشعوب العربية؟”، متابعا أنه نتج عن الفُرقة العربية فراغ ملأته مشاريع إقليمية وقوى محلية.

وحول هجوم الشريان سابقاً عليه واتهامه بالتغرير بالشباب للقتال في مناطق الصراع، قال العودة متحديا: “أتوقع داود الشريان ما يقدر يعمل مداخلة الآن ويعيد الكلام مرة ثانية”، مبررا توقعه ذلك بالقول: “الآن قواعد اللعبة تغيرت”.

وأضاف: “الشريان كان رئيس تحرير صحيفة المسلمون وكان له دور في إرسال الشباب لأفغانستان، فيما كنتُ ضد ذهاب الشباب إلى العراق وسوريا، وأتمنى من الذين يتهمونني بالدعوة للخروج للجهاد أن يأتوني بنص كلامي لأرد عليه وأعتذر إن كان به خطأ”.