الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أمير نجران يطلب تقريراً عاجلاً عن “فيديو طرد مدير الصحة لمواطنة وابنتها”.. ونجلها: شقيقتي تعمدت التصوير

أمير نجران يطلب تقريراً عاجلاً عن “فيديو طرد مدير الصحة لمواطنة وابنتها”.. ونجلها: شقيقتي تعمدت التصوير

أفادت مصادر مطلعة وفقاً لما نقلته صحيفة “مكة”، أن أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز، وجّه بإعداد تقرير عاجل ومفصل عن الواقعة التي وثقها مقطع الفيديو المتداول، والذي أظهر نقاشاً حاداً بين مدير الشؤون الصحية بالمنطقة صالح المونس ومواطنة كانت تشكو رفض طلب ابنتها بالنقل لمنطقة تبوك.

من جانبه، قال محمد البيشي ابن المواطنة المذكورة، أن والدته كانت تطلب من مدير صحة نجران نقل شقيقته لمنطقة تبوك، لتكون بجانب أسرتها التي تعاني ظروفاً صعبة، خاصة أن والدهم متوفى وأمهم تعاني الأمراض، فضلاً عن إعاقة أخيهم الأكبر وإصابته بتخلف عقلي.

وأضاف بحسب ما أوردته “عكاظ”، أن شقيقته تعمدت تصوير الواقعة لإثبات “المعاملة السيئة”، حيث إنه دائماً يتعامل معهم بهذا الأسلوب، وأنهم قاموا بمراجعة الشؤون الصحية بنجران عدة مرات، لافتاً إلى أنه سيرفع شكوى للإمارة ضد مدير الشؤون الصحية بالمنطقة على ما بدر منه تجاه أمه وأخته.

وكان مقطع مصور تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، أظهر قيام مدير صحة نجران يطرد مواطنة وابنتها من مكتبه، على إثر نقاش حاد دار بينهما، عندما كانت المرأة تشكو رفض طلب نقل ابنتها لمنطقة تبوك، حيث وجه وزير الصحة باستدعاء الأطراف المعنية للتحقيق، فيما قالت الشؤون الصحية بنجران إن المواطنة هي التي تحدثت مع المدير العام بصوت عالٍ وضربت على الطاولة ورفضت الخروج من المكتب بعد انتهاء الوقت المخصص لمقابلتها.