الخميس , مايو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إغلاق جمعية تعاونية في الجبيل بسبب الفئران

إغلاق جمعية تعاونية في الجبيل بسبب الفئران

تسبب انتشار الفئران بإغلاق الجمعية التعاونية لإسكان تحلية المياه بالجبيل وتغريمها 1100 ريال من قبل بلدية غرب الجبيل، بعد ورود شكاوى من المواطنين وتداول هذه المشكلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح رئيس البلدية محمد خليفة البوعينين أن الجمعية أغلقت أمس الأول بعد ورود شكاوى تفيد بانتشار الفئران فيها ووجود بعض السلع المكشوفة.

وعلى الفور، أغلقت الجمعية وصودرت السلع المكشوفة وتم التشديد على عدم مزاولة النشاط قبل تعقيم المبنى كاملا والتأكد من خلوه من الفئران والحشرات الضارة، مشيرا إلى أنه تم تطبيق نظام الغرامات على ما تم رصده من مخالفات حسب النظام المعمول به.

وتساءل عديد من سكان التحلية عن سبب انتشار الفئران بالجمعية التعاونية الوحيدة داخل الإسكان الذي يعد الخيار الوحيد لهم لتلبية احتياجاتهم التموينية، مطالبين المسؤولين بضرورة افتتاح مراكز تموين أخرى للتسهيل على السكان، وخلق نوع من التنافس لتقديم الخدمات للمستهلك ما سينعكس على جودة الخدمة المقدمة.

وأوضح المواطن “س.ن” المقيم بإسكان تحلية المياه بالجبيل أن وضع الجمعية التعاونية الحالي يحتاج إلى إعادة تأهيل بسبب تقادم المبنى وتهالك كثير من معداته، مشيرا إلى عدم الاهتمام بالأطعمة والسلع المكشوفة.