السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / “ابن مساعد”: أقسم بالله لم أتسبب في فصل “العجلان” من “يو إف إم”

“ابن مساعد”: أقسم بالله لم أتسبب في فصل “العجلان” من “يو إف إم”

نفى رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد،، أن يكون له أي علاقة بإقالة الإعلامي الرياضي أحمد العجلان من إذاعة “يو إف إم”، وقال عبر حسابه في “تويتر”: “ذكر أحمد العجلان أنني أنا من فصله أو طلب من إذاعة يو إف إم فصله، وأقسم بالله العظيم إنني لم أفعل ذلك”.

وأضاف: “لاعلاقة لي بترك العجلان ليو إف إم، ولم أطلب اعتذاراً منه ولا من غيره، وردتني أسئلة كثيرة لذلك كانت هاتان التغريدتان، ولن أتطرق للموضوع مرة أخرى”.

من جهته ردّ “العجلان” على تغريدات الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وقال عبر حسابه في “تويتر”: “بخصوص رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد أقول: أقسم بالله العظيم إن الزملاء في الإذاعة طلبوا مني الاعتذار له لكي أستمر، ورفضت ومن ثم اتخذ القرار”.

وكان “العجلان” قد كشف عن سر إقالته من إذاعة “يو إف إم”، وذلك عبر تغريدات متتالية على حسابه في “تويتر”، حيث قال: “بناء على طلب عبدالرحمن بن مساعد وبقرار من عبدالله بن مساعد إذاعة u fm تقرر الاستغناء عني بعد رفضي الاعتذار لابن مساعد”.

وأضاف: “لا أعلم على ماذا أعتذر لرئيس الهلال السابق، فلم يصدر مني أي إساءة للأمير عبدالرحمن، ولذلك ليس من المنطق تقديم أي تنازل على شيء لم يحصل أساساً، الزملاء في الإذاعة أخبروني أن سبب غضب ابن مساعد هو ممارستي المهنية في صحيفة (الجزيرة) ونشري تصاريح مع إعلاميين وشرفيين ينتقدون عمله”.