الجمعة , مارس 31 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الميلان يتصدر مجموعته بنصف درزن .. وأجاء يحتل الثاني في دورة مركز تنمية حائل

الميلان يتصدر مجموعته بنصف درزن .. وأجاء يحتل الثاني في دورة مركز تنمية حائل

استقبل مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سعد الصعب رئيس نادي الجبلين الأستاذ فهد الموكاء  ونائبه الأستاذ راجح المشعل ومدير الشؤون الوقائية بمكافحة المخدرات بحائل  العقيد أحمد السكيت  ونائب رئيس بلدية الكهفة فهيد الغالب ومدير فرع هيئة الإغاثة الإسلامية بحائل رابح الرابح ومقدم برامج زد رصيدك جابر السلماني والإعلامي صالح الغيثي والإعلامي محمد الحمود , جاء ذالك خلال اليوم السابع من دورة مركز تنمية حائل لكرة القدم والمقامة على ملعب مركز النشاط الاجتماعي في قفار مساء الأربعاء 7 – 9 – 1436هـ.

حيث التقى في المباراة الأولى الملتاع وأجاء في مباراة مثيرة نظرا لتقارب مستوى الفريقين وشهدت خمسة أهدف بدأ الملتاع الهدف الأول عن طريق صلاح مفتاح  ثم عادل أجاء النتيجة عن طريق عايد منصور وعززه مهدي الشمري فريقه بهدف ثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم أجاء.

وفي الشوط الثاني حاول الملتاع تعديل النتيجة فكان له ذلك أواخر الشوط الثاني عن طريق اللاعب على نومان لكن لاعب أجاء عمر الحميدي بعد ذلك تمكن من  تسجيل الهدف الثالث وهو هدف الفوز لأجاء ليحتل المركز الثاني بأربع نقاط بفارق الأهداف عن ميلان , فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ناصر عوض من فريق أجاء.

في حين شهدت المباراة الثانية التي جمعت ميلان وبرق الجنوب ضربتي جزاء للفريقين وسبعة أهداف كان من نصيب ميلان ستة أهداف عن طريق عبدالله السليطي ومشعل عمش في الشوط الأول وزياد السويدي وخالد العيد وعبدالمجيد مناور وبدر الجميل في الشوط الثاني بينما سجل هدف برق الجنوب مشعل صلف عن طريق ضربة جزاء وبذلك يتصدر ميلان المجموعة الثالثة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن أجاء , فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة عبدالله السليطي من فريق ميلان.

وفي نهاية اللقاء تم السحب على الأرقام الموزعة على الجماهير الحاضرة و قدم لهم عدد من الجوائز مقدمة من مؤسسة عبدالمحسن الدرسوني للمقاولات العامة.
فيما حصل على جائزة التوقع الصحيح في تويتر (حمادهه) حصل على جائزة قدمها له عضو اللجنة المنظمة عمر الشمري , كما حصل على جائزة التوقع الصحيح لهذا اليوم المغرد صالح السليطي وسيستلم جائزته مساء اليوم في ملعب المباراة .

1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (9) 1 (11) 1 (12) 1 (13) 1 (14) 1 (15) 1 (18) 1 (19) 1 (20) 1 (21) 1 (22) 1 (23) 1 (25) 1 (26) 1 (28) 1 (29) 1 (31) 1 (32) 1 (33) 1 (34) 1 (35) 1 (36) 1