الثلاثاء , مايو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بحضور النويصر ..دار ملاحظة حائل تقيم وجبة افطار جماعي

بحضور النويصر ..دار ملاحظة حائل تقيم وجبة افطار جماعي

أقامت دار الملاحظة الاجتماعية بحائل وجبة إفطار جماعي بساحة الدار لكل ابناء الدار، بحضور مدير  عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر ومدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل حمود الهديرس ومدير وحدة جمع الاستدال بالدار العقيد عبد الله فايز الشمري  وعدد من الباحثين والمشرفين المناوبين  ، وتخلل برنامج الزيارة الاطلاع على  العديد من البرامج والانشطة بالإضافة الى فعاليات ثقافية واجتماعية  ورياضية للنزلاء مستمرة حتى نهاية الشهر الكريم ...

واكد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة حائل الاستاذ خالد النويصر  باهمية هذه الانشطة المفيدة لكل ابناؤنا في الدار من خلال اهمية وضع البرامج والانشطة الاجتماعية المختلفة التي تلبي رغباتهم ..

وزاد بان مثل هذه الانشطة واعداد الافطار له دور اجتماعي ونفسي ايجابي على كل ابناؤنا من منسوبي الدار ..

وأكد أن وزارة الشؤون الاجتماعية تدرك قيمة المرحلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات وخدمات اجتماعية فاعلة ويقودها معالي الوزير الدكتور ماجد القصبي  ووكلاء الوزارة والمساعدين بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الأفكار والتطلعات في تطويره ليكون امتدادا لهذه النجاحات في ظل دعم وتوجيه القيادة وفقها الله.

مثنيا على جهود ومتابعة القائمين على الدار ممثلة في مدير الدار  الاستاذ حمود الهديرس وكل الباحثين والمشرفين من اجل خدمة وتطوير الانشطة في هذه المؤسسة الاجتماعية الاصلاحية

فيما قال  مدير دار الملاحظة بحائل الاستاذ  حمود الهديرس ، ان كل هذه البرامج المقامة في الدار طيلة ايام الشهر الكريم  نسعى من خلالها لإعادة الاحداث الى توافقه النفسي والاجتماعي في المجتمع.

  وشدد ان البرامج والانشطة تخلق الجو الاجتماعي الذي نريد تحقيق أثره واقعا في سلوكيات النزلاء بأن يكونوا أعضاء صالحين لوطنهم , مشيدا بجهود مدير عام فرع وزارة  الشئون الاجتماعية  بحائل لكل ما يكفل في تميز هذه المؤسسة الاجتماعية .

IMG-20150627-WA0009 IMG-20150627-WA0010 IMG-20150627-WA0030