الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بالفيديو : ” الشمري ” يكشف اوراق أمانه حائل و بلدية محافظة موقق

بالفيديو : ” الشمري ” يكشف اوراق أمانه حائل و بلدية محافظة موقق

 

تداول مواقع التواصل الأجتماعي فيديو نشر على اليوتيوب للمواطن سلطان الشمري يكشف به اوراق أمانة حائل وبلدية موقق
ويتسأل الشمري عن الأموال التي صرفت على خدمة محافظة موقق موضحاً بالفيديو ماقدم للمحافظة والأموال المهدرة .
مناشدا خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهدة والأمير محمد بن سلمان بالتدخل عاجلا وارسال لجنة للتحقيق عن أسباب التعثر وهدر الأموال التي لم تخدم أهالي المحافظة .

 

 

3 تعليقات

  1. ابو نايف

    الله يعافيك ويكثر من امثالك وكل اهل موقق الغيورين يؤيدونك في كل ماقلته … الى اﻻمام وفقك الله

  2. صورتي حلوه

    شكرا لك على قول الحقيقه واتمنى ان امين منطقة حائل يسائل عن هذه المشاريع التي صرف عليها الكثير ولم تنفذ وذهبت لجيوب الموظفين عن طريق المقاول.اذا امين حقا ويخاف الله انظر الى بلدية الشنان مثل موقق لقد نهبها مدير البلديه والموظفين الذين اصلحوا مزارعهم والفلل على حساب البلديه والمقاول الذي رصف مزرعته وانارها و زفلتها من المصروف المعتمد لقري الشنان على قول المثل جحا اولى بلحم ثوره اتق الله يامدير بلدية الشنان نحن نذكرك بان فيه يوم قيامه ومسائلةعن الامانه التي ضيعتهاواكلها مدير …. وراعي المزرعه التي تشتغل بها معدا ةالبلديه

  3. (( بعض المسؤولين بامانة حائل،، لازالو يشعرون
    بانهم فوق النظام….. ولانهم يعرفون القفز من البعض علي الانظمه.. فقد استغلو اسم السلطه ضد المواطنين الضعفاء الذي لايطلبون سواء حكم القضاء……،،
    ياخادم الحرمين الشريفين.. يامن عرف بمواقفه الحازمه والحاسمه ضد كل من يحاول ان يطمس نو رالحق ليظهر باطله.، ان هؤلاء يريدون هدم ماتبنيه حكومة خادم الحرمين وولي عهده الامين
    ،، انهم يسعون لاثارة المواطن ضد الدوله بهذه التجارب وشحن نفسية ابناء الوطن بوعي اوبدون وعي.،،، انهم يتجاوزون قراراتكم الحكيمه ويضحون بمصلحة الوطن والمواطن من اجل مصالحهم الخاصه.،، فما حدث ويحدث منهم ليس في صالح المواطن ولاالوطن..،،، فلماذا لم يتم مسالتهم والعبث باموال وجهود الدوله في اماكن لاحاجة لها بتبرير الخطاء ومواصلة التعدي.،،،،،،،،،،، (( اربع وعشرون عاما وانا اعبش تحت وطأة ظلمهم واستهارهم ولازلت اعاني من ذلك.،،،، فلم تنفعني الانظمة الشرعية امام هؤلاء ولاحتي الاحكام الشرعية.، ولاالاوامر الوزارية.،،، هؤلاء عصابة موزعة علي ثلاث جهات حكومية هامة.،،، الاولي هي الامانه.،،،، والمحكمة.،، والامارة.،،، وانا مسؤل عن ماأقول.،،،، انقذنا يامن رفع هاماتنا بين الدول ووضع لنا بصمات نيره بين الشعوب تكفي تكفي ياملكنا) سلمان ( حفظك الله وولي عهدك الامين.، وولي ولي العهد والحكومة الرشيده.،،،،
    والسلام/ سالم الشمري.،،،، حائل