الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاب “كوبري الميناء” يفارق الحياة.. وشهود عيان يكشفون: الحادث جنائي وهذه تفاصيله (فيديو)

شاب “كوبري الميناء” يفارق الحياة.. وشهود عيان يكشفون: الحادث جنائي وهذه تفاصيله (فيديو)

كشفت مصادر مطلعة أن الشاب الذي سقط بسيارته من أعلى كوبري الميناء بمحافظة جدة قبل نحو أسبوع لقي مصرعه متأثراً بالإصابات التي لحقت به جراء الحادث، مشيرة إلى أن التحقيقات كشفت عن أن الحادث جنائي وليس عرضياً.

وأوضحت المصادر وفقا لصحيفة “سبق” أن الشاب يدعى حباب الغامدي، وكان قد أصيب في حادث مروري مروّع جراء قفزه بسيارته “جيب صالون” من أعلى كوبري الميناء الأسبوع الماضي، حيث اشتعلت النيران بالمركبة وهو بداخلها، قبل أن يتمكّن رجل أمن بمساعدة أحد المواطنين من إخراجه وإسعافه إلى مستشفى الملك عبدالعزيز “المحجر”، حيث ظل منوّماً حتى وافته المنية متأثراً بإصاباته.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة العقيد عاطي القرشي إن مركز البلد بشرطة محافظة جدة تسلَّم قضية حادث مروري لمركبة يستقلها مواطن نتج عنه وفاته، وذلك لوجود شبهة جنائية.

وأضاف أنه تمّ ضبط أحد الأشخاص المتهمين بالحادث، مشيرا إلى أن المتهم مواطن في العقد الثالث من العمر، ولا تزال التحقيقات جارية معه، تمهيداً لإحالته وكامل الأوراق إلى جهة الاختصاص.

ولفتت المصادر إلى أن شهود عيان كشفوا عن تفاصيل الحادث، مشيرين إلى أنه ناتج عن مطاردة بين جيب صالون (سيارة المتوفى)، وجيب كبسولة (سيارة المتهم) المتسبّب في الحادث.

وأوضحوا أن سبب الحادث احتكاك وقع بين أبواب السيارتين في الكورنيش، مردفين أن البداية كانت حين فتح المتهم باب سيارته في الكورنيش أثناء تجاوز صاحب الجيب الصالون “المتوفى” فصدم الباب ولم يتوقف، ثم قام المتهم بمطاردته لإيقافه حتى سقط من فوق كوبري الميناء، فهرب صاحب الجيب “الكبسولة” من موقع الحادث، قبل أن يتمكن رجال الأمن من القبض عليه.