السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرون إثر حادث مروري مروع بـ”شفا الطائف”

مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرون إثر حادث مروري مروع بـ”شفا الطائف”

لقيَ ثلاثة شُبان مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون، إثر حادث مروري مروع لم تُعرف فيه هوية المركبتين اللتين اشتركتا في الحادث، واللتين تحولتا لكتلة من الحديد.

وتشير التقديرات الأولية إلى أن الحادث ناجم عن سُرعة بالغة في القيادة على الطريق النازل المُنحدر من مركز الشفا السياحي باتجاه الطائف، وتحديداً بما يُعرف بـ”المحمدية” أو وادي الضيق.

وقالت مصادر إن المركبتين اللتين اشتركتا في الحادث كانتا تقلان 11 شخصاً، وأثناء نزولهما حدث احتكاك بينهما، مما أدى لانقلابهما، مشيرة إلى أن حالات المصابين الثمانية خطيرة.

ونقلت فرق الهلال الأحمر المُصابين إلى المستشفى فيما تم نقل جُثث المتوفين للثلاجة بالمستشفى، بعد أن تواجدت دوريات المرور في الموقع لمباشرة الحادث.

وقال المتحدث باسم “صحة الطائف” سراج الحميدان : “شاركت صحة الطائف بعدد من الفرق الإسعافية مع فرق الهلال الأحمر في مباشرة الحادث”.

وتتواصل مطالبات أهالي الشفا بزيادة تكثيف دوريات المرور وإنشاء وحدة إسعافية لديهم تابعة للهلال الأحمر، باعتبار أن منطقتهم يتوافد عليها الزوار بكثافة، وتبعد عن الطائف قرابة 30 كم.

وأشار الأهالي إلى أن طريقي “حضن” و”المحاني” يفتقران لوجود مراكز إسعاف تابعة للهلال الأحمر، وتزيد نسبة وقوع الحوادث عليهما.

صورة