الخميس , أغسطس 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / إخاء حائل تحقق جائزة الوفد المثالي في بطولة النخبة الخامسة بالرياض

إخاء حائل تحقق جائزة الوفد المثالي في بطولة النخبة الخامسة بالرياض

اختتم فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام “إخاء” في منطقة حائل مشاركته الناجحة في بطولة النخبة الرمضانية الخامسة والمقامة بمنطقة الرياض والتي نظمتها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، بمشاركة أكثر من 160 ابن من كافة فروع “إخاء” التسعة في المملكة، والتي استضافتها ملاعب جامعة اليمامة بالرياض بالفوز بجائزة الوفد المثالي بالبطولة.

وتسلم الاستاذ عبدالله حجي الشمري مشرف البرامج والانشطة في فرع إخاء حائل والمشرف احمد المطلق  جائزة الوفد المثالي من راعى البطولة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، خلال الحفل الختامي.

و قدم مشرفي وفد حائل ببطولة النخبة  بالغ شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الخيرية لرعاية الايتام “إخاء” على تنظيمها للبطولة للعام الخامس على التوالي.

وقال عبدالله حجي الشمري مشرف البرامج والانشطة في فرع إخاء حائل أن نجاح البطولة تمثل في عدم اقتصارها على مسابقة كرة القدم فقط، بل امتد لاشتمالها لمسابقات ثقافية كمسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية، والمسابقات الترفيهية والتنافسية التي تقام بين الحضور والوفود خلال مجريات مباريات البطولة.

مقدما شكر ابناء اخاء حائل وتقديرهم للجان التنظيمية والعاملة في البطولة، والتي كان أغلب أفرادها من أبناء “إخاء” لتحقيق أهم أهداف إقامة البطولة وهو صقل مهارات وتطوير قدرات الأبناء القيادية، وتنمية الطموح لديهم وتعزيز الثقة في أنفسهم من خلال إشراكهم في العملية التنظيمية للبطولة.

unnamed (1) unnamed (2) unnamedإخاء حائل