الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مقيم مضطرب نفسياً يُلقي بنفسه في بئر عمقها 30 متراً بـ”تربة”

مقيم مضطرب نفسياً يُلقي بنفسه في بئر عمقها 30 متراً بـ”تربة”

تَمَكّن رجال الدفاع المدني بمحافظة تربة، مساء أمس الخميس، من إنقاذ عامل مقيم يعاني اضطرابات نفسية، ألقى بنفسه في بئر عمقها 30 متراً، بإحدى المزارع، وتمت عملية اﻹنقاذ بعد مقاومة شرسة بين المقيم ورجال الدفاع المدني.

وعلِمت “سبق” أن مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة تربة، تَلَقّى، مساء أمس الخميس، وبالتحديد قبيل أذان المغرب، بلاغاً يفيد بسقوط عامل مقيم من الجنسية السودانية داخل بئر سطحية يبلغ عمقها 30 متراً تقريباً.

وأضاف المصدر أن المُبلِغ أوضح في بلاغه أن المقيم يعاني من اضطرابات نفسية، وهو من رَمَى بنفسه داخل البئر، وعلى الفور تم تحريك فِرَق اﻹنقاذ المتخصصة إلى الموقع الكائن بهجرة الحايرية، وحين الوصول للموقع اتضح أن المقيم لم يتعرض ﻷي أذى والبئر تحتوي على كمية من المياه.

وتابع المصدر: حينما تم تنزيل رجال الإنقاذ إلى قعر البئر لإخراج المقيم، تفاجأ المنقذون بمقاومة شرسة منه، وامتناعه عن الاستجابة لمحاولات اﻹنقاذ بكل ما أوتي من قوة؛ مستخدماً أساليب الضرب والعض ضد رجال الإنقاذ، وبعد عدة محاولات متكررة تم إنقاذه واستخراجه بالقوة من قعر البئر، ولم يتعرض لأي إصابات خطيرة، وتم نقله عن طريق الهلال اﻷحمر لمستشفى تربة العام، كما تم تسليم “شرطة تربة” الموقع بحكم الاختصاص.

يُذكر أن العامل المقيم تَعَرّض قبل عدة أيام لاضطرابات نفسية متقلبة، وقد تعود ﻷعمال سحرية ومس شيطاني، وتم إنهاء اﻹجراءات الرسمية لترحيله من البلاد، وكان من المقرر إقلاع رحلته اليوم الجمعة؛ إلا أنه اتخذ قراراً بإلقاء نفسه في البئر قبل أن يرحل.