الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصرع وإصابة 14 من عائلة يمنية فى حادث مروري بـ”القصيم”

مصرع وإصابة 14 من عائلة يمنية فى حادث مروري بـ”القصيم”

أسفر حادث مروري وقع مساء السبت لعائلة يمنية الجنسية على طريق القصيم المدينة المنورة، عن وفاة تسعة، وإصابة خمسة، نتيجة انقلاب سيارة من نوع جيب، بالقرب من كوبري “الصخيبرات”، وجرى نقل المصابين، إلى مستشفى محافظة عقلة الصقور.

وباشرت فرقة أمن الطرق بالقصيم الموقع، ونتج من الحادث احتراق المركبة ووفاة قائدها متفحمًا بداخلها، في حين توفي سبع نساء وطفلة خارج السيارة، بعد أن قذفتهن بعيدًا، وعدد المصابين أربع نساء وطفل، وكان عددهم 14 شخصًا، دخلوا البلاد بتأشيرة حكومية.

وأعرب قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة القصيم، العميد محمد بن جزاء العياضي، عن حزنه لهذا الحادث الشنيع، داعيًا للمولى، أن يغفر للمتوفين ويشفي المصابين.

وحث العميد “العياضي” المسافرين إلى توخي الحذر، وأخذ قسط كافٍ من الراحة قبل الشروع بالسفر وعدم الانشغال عن القيادة بالجوال وغيره، متمنيًا للمسافرين الوصول بالسلامة.

وكان المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالقصيم محمد بن عبدالله الجعيثن قد صرح بأن غرفة العمليات قد تلقت بلاغًا عند الساعة ٢١:٥٧ م يفيد بوجود حادث سير لسيارة وانقلابها واحتراقها في طريق المدينة المنورة القصيم السريع، بالقرب من كوبري الصخيبرات.

وأضاف: بمتابعة القائد الميداني تم توجيه أربع فرق إسعافية إلى الموقع، بالإضافة إلى فرقتين إسعافيتين من منطقة المدينة المنورة، وبحضور جهات أخرى، والحادث عبارة عن انقلاب سيارة عائلة مكونة من ١٤ شخصًا واحتراقها بالكامل، وتم التعامل من قِبل الهلال الأحمر مع خمس حالات، منها حالتان خطيرتان، وثلاث حالات متوسطة، تم نقلهم لمستشفى العقلة غرب القصيم، والبقية تسع حالات وفاة.