الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / بالفيديو.. فهد يهاجم مرشدا سياحيا ويصيبه في يده

بالفيديو.. فهد يهاجم مرشدا سياحيا ويصيبه في يده

تعرض مرشد رحلات سفاري بريطاني الجنسية للهجوم من فهد شرس في متنزه كروجر الوطني للحيوانات بجنوب افريقيا.
وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن المرشد السياحي ويدعى (كرتيس بلامب) قد تعرض لعدة عضات غائرة من الفهد عندما حاول منع الحيوان المفترس من القفز نحو الحافلة الممتلئة بالسياح.

إعلان

وقالت الصحيفة ان المرشد السياحي يتلقى العلاج حاليا للتأكد من عدم اصابته بداء الكلب إثر الواقعة التي حدثت يوم الخميس الماضي ولكن حالته مستقرة مشيرة إلى أن واقعة الاعتداء رصدتها كاميرا احد السياح الذي كان يشاهد الحادث المرعب أمام عينيه.
ونقلت الصحيفة عن أحد السياح القول ان المرشد البريطاني أوقف السيارة الممتلئة بالسياح بعد ان تم رصد الفهد وهو يتجول بين الاشجار وبعدها فوجىء الركاب بهجوم الفهد على العربة. وقال شهود عيان للواقعة كانوا في سيارة اخرى أن المرشد السياحي وجه لكمات لرأس الفهد للتخلص من عضته دون جدوى وفي نهاية الأمر نجح في التخلص من انياب الفهد بعد تحريك السيارة للخلف.
واضافوا أن الفهد استمر في مطاردة سيارة السياح ونجح في القفز نحو مقدمة السيارة فقام السائق بفرملة السيارة بقوة مما أدى لسقوط الفهد ولكنه عاود الكرة مرة أخرى بالركض نحو السيارة مما اضطر المرشد السياحي لدهس ارجل الفهد واصابته قبل ان يتم تخديره ونقله لعيادة بيطرية.