الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / بالصور .. الأهلي يبدأ تحضيراته للموسم الجديد بمشاركة فهد حمد و اسلام سراج

بالصور .. الأهلي يبدأ تحضيراته للموسم الجديد بمشاركة فهد حمد و اسلام سراج

استهل الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي مساء اليوم تحضيراته للموسم الرياضي الجديد ، حيث التقى الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس باللاعبين قبل انطلاقة المران مرحباً بكافة اللاعبين في مستهل الإعداد للموسم الجديد ، كما طالب الجميع ببذل قصارى الجهد والعمل على تقديم كل ما بوسعهم لتحقيق طموحات جماهيرهم الوفية .

قبل أن تنطلق التحضيرات الميدانية التي شهدت مشاركة الثنائي فهد حمد وإسلام سراج عقب انضمامهم مؤخراً إلى صفوف الأهلي ، كما شارك في المران الثلاثي العائد من الإعارة باسم العطالله ومحمد مجرشي وسامر سالم ، وكذلك الثلاثي المُصعد حديثاً من الفريق الأولمبي عبدالاله بخاري ورائد الغامدي وريان الموسى ، وكانت الحصة التدريبية قد استمرت لقرابة الخمسين دقيقة تخللها بعض التحضيرات البدنية والتدريبات الخفيفة باستخدام الكرة .
فيما بدأ لاعبو الفريق عصر اليوم في إجراء الكشوفات الطبية اللازمة في أحد المستشفيات الخاصة على مجموعات وستستمر الكشوفات الطبية خلال الأيام القادمة .

من جهة أخرى شهد مقر النادي زيارة الطفل عبدالعزيز عبدالوهاب بكير والمصاب بمرض السرطان – شفاه الله – حيث قام بجولة على مرافق النادي كما حضر جزء من مران الفريق الأول واستقبله الأستاذ فهد عيد رئيس النادي المكلف ، قبل أن يلتقط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري .

نادي الاهلي السعودي

 

نادي الاهلي السعودي