الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مريض نفسي يقتل آخر بمستشفى الصحة النفسية بمكة

مريض نفسي يقتل آخر بمستشفى الصحة النفسية بمكة

فتحت شرطة العاصمة المقدسة تحقيقا في مقتل مريض سوداني مجهول الهوية بإحدى ممرات مستشفى الصحة النفسية بمكة المكرمة.

وأوضح المتحدث الاعلامي للشؤون الصحيه بمكة المكرمة عبدالوهاب شلبي، أنه شهد مستشفى الصحة النفسية بمكة المكرمة اليوم وفي تمام الساعة السابعة وعشرون دقيقة الواقعه، بعد ان قام مريض تركي مجهول الهوية بالإعتداء على مريض آخر سوداني مجهول الهوية بإحدى ممرات المستشفى حتى أرداه قتيلا ، وحين تواجد فريق التمريض لفك الاشتباك كان المريض في حال تهيج شديد لم يتمكنوا من فك الاشتباك بينهم إلا بصعوبة بالغة.

وبعد الكشف على المريض السوداني من قبل الأطباء وجدوه قد فارق الحياة.

وأكد شلبي أنه على الفور تم إبلاغ مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون حيث وجه بتحرير محضر بالواقعة وأبلغ الجهات الأمنية، وتم التحفظ على المريض التركي وترحيله لمستشفى الأمراض النفسية بالطائف لإكمال الإجراءات الرسمية من قبل الجهات المعنية.

ومن جهته، صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي بأن مركز التنعيم بشرطة العاصمة المقدسة تبلغ من احدى مستشفيات العاصمة المقدسة عن قيام مريض من جنسية آسيوية في العقد الرابع من العمر بالاعتداء على مريض آخر داخل المستشفى بالضرب .

جرى إنتقال المختصين من المركز والجهات الأخرى ذات العلاقة والطبيب الشرعي لموقع الحادثة ومن خلال المعاينة والفحوصات الأولية أتضح المعتدى عليه قد فارق الحياة .

وأكد العقيد ” القرشي ” بأنه قد تم ضبط المتهم وحفظ الجثمان بالثلاجة ولاتزال التحقيقات جارية تمهيدا لإحالة كامل الأوراق للجهة المختصة.