الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تعيين معيد في كلية العلوم الإدارية بجامعة الطائف قبل تخرجه

تعيين معيد في كلية العلوم الإدارية بجامعة الطائف قبل تخرجه

اعترض أعضاء مجلس كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الطائف، على تعيين أحد طلاب الكلية معيداً بقسم نظم المعلومات الإدارية، قبل تخرجه مع حدوث مخالفات نظامية في آلية تعيينه ارتكبها عميد الكلية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الوطن”، نقلاً عن عدد من أعضاء مجلس الكلية، فإن الطالب (ص.ق) دخل الاختبارات التحريرية التي عقدتها الجامعة للوظيفة ولم يكن قد تخرج وقتها، فتداركت الكلية الأمر ومنعت المتقدم من دخول المقابلة الشخصية.

وأضاف أعضاء المجلس، بأن عميد كلية العلوم الإدارية والمالية أجرى مقابلة شخصية للمتقدم بعد توليه عمادة الكلية على الرغم من بطلان اختباره التحريري، قائلين إن العميد لم يلتزم بالمعايير المهنية للمقابلة الشخصية.

وأشار أعضاء مجلس الكلية إلى أن المجلس اتفق بالإجماع على أن دخول المتقدم للاختبار التحريري غير قانوني، وأوصى بأن يعاد طرح الوظيفة مرة أخرى مع منح المتقدم الفرصة للتقديم من جديد وفقا للوائح الخدمة المدنية، مبينين أن الكلية لم تهتم بتوصية المجلس وتم تعيين الطالب معيداً في الجامعة.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي لجامعة الطائف الدكتور عبد الرحمن الطلحي، أنه لا يعلم شيئاً عن حيثيات المقابلة الشخصية مع الطالب قبل تخرجه، مشيراً إلى أن الطالب من المتفوقين دراسياً وحصل على مرتبة الشرف بقسمه.