الجمعة , يوليو 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / التحقيق فى وفاة طفل بصعق كهربائي من عمود إنارة بنجران

التحقيق فى وفاة طفل بصعق كهربائي من عمود إنارة بنجران

فتحت الجهات الأمنية المختصة في منطقة نجران ممثلة بشرطة محافظة شرورة، تحقيقا موسعا طال جهات حكومية مثل البلدية والكهرباء، بعد وفاة طفل بصعق كهربائي من عمود إنارة على الشارع العام في مركز الوديعة التابع للمحافظة فجر أول من أمس.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة النقيب عبدالله العشوي أنه تم فتح ملف التحقيقات بعد تعرض أحد الأطفال “12 عاماً” في الوديعة التابعة لمحافظة شرورة لصعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة فجر أول من أمس ما أدى إلى وفاته، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

إلى ذلك، قال والد الطفل “متعب”: “ذهب ابني لصلاة الفجر في يوم الحادثة وهو متعب، وعند تأخر عودته للمنزل انشغل تفكيرنا، وبعد البحث عنه وجدناه مغمي عليه بالقرب من أحد أعمدة الإنارة وكانت الأسلاك مكشوفة، وتم نقله مباشرة لمستشفى شرورة العام وأجري له الإنعاش بعد توقف قلبه، وأدخل بعدها للعناية المركزة تحت التنفس الصناعي، وفي الحادية عشرة مساء فارق الحياة”، وطالب بالتحقيق في القضية وإيقاع العقوبة على الجهات المتسببة في ترك أسلاك الأعمدة مكشوفة بهذه الطريقة.

من جهته، أشار رئيس بلدية الوديعة حسين آل ذيبان إلى أن البلدية شكلت لجنة للوقوف على الحادثة، وزارت الموقع صباح أول من أمس، واتضح وجود ماس كهربائي بقاعدة الفيوز، نتيجة لإدخال الطفل يده لمحاولته تعطيل الإنارة، ما أسفر عن صعقه.

وبين آل ذيبان أن البلدية أبلغت رئيس مركز الودعية بما تعانيه من عبث طال الإنارة والحدائق في الوديعة، مبينا أنه تم تكليف إحدى المؤسسات بعمل صيانة دورية لأعمدة الإنارة وإقفال أغطية الفيوز.