الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / السلطات الأميركية تفرج عن عشريني سعودي مخالف لأنظمة الإقامة

السلطات الأميركية تفرج عن عشريني سعودي مخالف لأنظمة الإقامة

أفرجت السلطات الأميركية عن عشريني سعودي مخالف لأنظمة الإقامة في البلاد متهم بالفرار من الشرطة، وذلك عقب دفعه كفالة مالية 7250 دولارا أميركيا.

وذكرت صحيفة “دايلي نيوز جورنال” أن “تقرير شرطة مدينة مورفيس بورو التابعة لولاية تينيسي أوضح بأن الشاب السعودي أ، ن وعمره 23 عاما، أعتقل الأحد الماضي وهو يقود دراجة نارية لا تحمل لوحات، عقب هروبه من الدورية الأمنية ورفضه الامتثال إلى محاولات توقيفه، وتم توجيه تهم عدة له هي: الهروب من الشرطة، والشجار مع رجل أمن، والقيادة دون رخصة”.

وكشف التقرير أن “المتهم زاد من سرعته وبدأ بالتنقل بشكل متهور بين السيارات بسرعة 80 ميلا في الساعة متجاهلا نداءات الشرطة عبر المكبرات، وقطع الإشارة الحمراء، وانتهت المطاردة عند هذا الحد، وبعد فترة قصيرة، تلقت الشرطة اتصالا من سائق تعقب المتهم إلى متجر للتدخين في شارع ميموريال بولفارد، حيث تم القبض عليه أثناء خروجه من الباب الخلفي المخصص لخدمات التحميل والتنزيل”.

وأوضح التقرير أن “المتهم قاوم رجال الشرطة أثناء اعتقاله وتشاجر معهم، الأمر الذي دفعهم لرش بخاخ الفلفل عليه وتقييده والقبض عليه”.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الشاب مقيم بطريقة غير نظامية في الولايات المتحدة وليس لديه رخصة للقيادة، وتم نقله إلى مركز شرطة مقاطعة روثيرفورد إلى أن تم إطلاق سراحه بكفالة على ذمة القضية.