السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وفاة مصاب الطلق الناري في «ملاحة القطيف»

وفاة مصاب الطلق الناري في «ملاحة القطيف»

أعلن في مستشفى القطيف المركزي صباح اليوم الأربعاء وفاة شاباً متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس ، يوم الأثنين الماضي خلال إحياء مناسبة دينية في بلدة الملاحة بمحافظة القطيف.

ويأتي إعلان وفاة الشاب الصايغ بعد ساعات من بيان المتحدث الرسمي لصحة المنطقة الشرقية اسعد السعود والذي أكد مساء يوم الثلاثاء بأن حالة المصاب الصحية حرجة ، وإنه فور وصوله للمستشفى أدخل قسم العمليات لإجراء العملية اللازمة ، حيث جار تقديم العناية الطبية الفائقة له.

وكان الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أوضح بعد ساعات من الحادثة بأنه عند الساعة الثامنة من مساء يوم الأثنين باشرت دوريات الامن بمحافظة القطيف بلاغا من مواطن ثلاثيني يستقل مركبة من نوع ليموزين مخبرا عن تعرضه لاطلاق نار من قبل مجموعة من الاشخاص يستقلون سيارة من نوع باص صغير وذلك بعد قيامه بايصال راكب لمنزله ببلدة الملاحة بمحافظة القطيف.

وأضاف: أثناء محاولة المواطن الهرب منهم أدى لارتطام مركبته بحاجز خرساني، وفي ذلك الأثناء ورد بلاغا عن إصابة مواطن ثلاثيني بإصابة في الرأس جراء طلق ناري وحالته الصحية حرجة.

وبين أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على عدد من المشتبه تورطهم في الحادثة، وباشر المختصون بالشرطة اجراءات الضبط الجنائي للحادثة والتحقيق فيها للكشف عن ملابساتها.