الخميس , يوليو 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مأدبة إفطار بنكهة حائلية

مأدبة إفطار بنكهة حائلية

قام  مساء أمس عدد من شباب منطقة حائل بإعداد مأدبة إفطار تحت مسمى “لحظة خير” والتي أقيمت بجانب مركز الدفاع المدني “الدائري” بحائل .
وعن فكرة “لحظة خير” قال فواز التميمي من ذوي الاحتياجات الخاصة : بادرة جميلة وتؤكد اللحمة والمحبة فيما بين المواطنين دون تمييز، وأحببت أن أكون من ضمن المبادرين لفكرة لحظة خير, وكنت أتمنى مشاركة اكبر من ذوي الاعاقة.
وقال احمد ذباح الشمري: الفكرة أتت ونشأت وفعلت في فترة بسيطة جدا ورغم سرعة الأحداث ألا أنها أنجبت رسالة فعالة للمجتمع على فعل الخير وبأبسط الأشياء .
وبين بسام الطريفي: حاولنا بلحظة خير ان نشارك من هم في العمل وان نساعدهم على إعداد الإفطار وهم من سهروا وعملوا ويعملوا في كل وقت لخدمة المواطن وأردنا ان نبين لهم أننا يد واحدة وقلب واحد.
أما  نايف خلف : اشعر بسعادة وأنا من ضمن الشباب الذي حاول ان يفعل رسالة لكل شخص لعمل الخير وان يبادروا وينظروا حولهم سواء من المحتاجين او من هم في عملهم اوقات الافطار .
وعبر مطير الشمري: لا اعتقد أن أجد أجمل من سعادة رجال الدفاع المدني وابتسامهم حينما تمت دعوتهم للإفطار ورغم إحضار إفطارهم إلا أنهم شرفونا بتواجدهم ومشاركتنا الإفطار .

1 2