الإثنين , مايو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / بالصور.. عضو “هلالي” ولاعب “نصراوي” ينتهي بهما الحال نزيلين بدار المسنين.. والنعيمة يتأثر لرؤيتهما

بالصور.. عضو “هلالي” ولاعب “نصراوي” ينتهي بهما الحال نزيلين بدار المسنين.. والنعيمة يتأثر لرؤيتهما

نظّم ملتقى “صحافيون” مساء امس (الأربعاء) حفل إفطار لدى وزارة الشؤون الاجتماعية بدار الرعاية الاجتماعية للمسنين، جمع عدداً كبيراً من الإعلاميين والرياضيين.

وتحول حفل الإفطار من إفطار تقليدي إلى عاطفي مؤثر، بعد أن تفاجأ قائد نادي الهلال سابقاً صالح النعيمة بأن اثنين من نزلاء الدار هما عبدالعزيز العومي عضو مجلس إدارة نادي الهلال سابقاً ومشرف كرة القدم بالنادي والذي عاصر عدداً من رؤساء النادي وعلى رأسهم الأمير الراحل هذلول بن عبدالعزيز والثاني هو لاعب وسط نادي النصر السابق سلطان شاكر.

ووصف النعيمة أمام الحضور العومي بأنه بمثابة والده واعداً إياه أن يجلب آخر كؤوس نادي الهلال للدار ليشاهدها، فيما جلس مستذكرا مع شاكر لقاءات فريقي الهلال والنصر والتنافس الذي كان بينهما في تلك الفترة.

من جانبهم، طرح عدد من الإعلاميين تساؤلات عدة عن إهمال بعض الأندية الكبيرة للشخصيات التي خدمتها، مؤكدين ضرورة أن يكون للأندية دور مع الشخصيات الرياضية التي وقفت مع النادي وضحت بأوقاتها ومالها وجهدها لدعم الأندية وإسعاد جماهيرها قبل أن ينتهي بها المطاف في دار المسنين.

عضو "هلالي" ولاعب "نصراوي" ينتهي بهما الحال نزيلين بدار المسنين

3 تعليقات

  1. ابو البنات

    الله الله في بر الوالدين

  2. عبدالله العتيبي

    بارك الله فيك ياصالح النعيمه . عرفناك خلوق في الملعب وخارج الملعب ولك انشالله اجر الزياره هؤﻻء العمالقه الذين فقدناهم . ارجو ان يحذو غيره حذوه من عمالقة الكره السعوديه الذين ماخذو منها الا اﻻحترام والتقدير وهو المكسب والله . لك مني ياصالح التقدير ولﻻحترام عشت بطﻻ خلوقا شهما.

  3. حمدان جديع السويدي

    لا اله الا الله . بر الوالدين اين بر الوالدين ربما ليس لهم ابناء . الله يكون بعونهم في احد يحط ابوه او امه بدار المسنين .
    الف شكر للرجل الخلوق صالح النعيمه