الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / حادث يدخل رجل أمن وابنه للعناية بنجران.. وذووه يناشدون نقلهما للرياض

حادث يدخل رجل أمن وابنه للعناية بنجران.. وذووه يناشدون نقلهما للرياض

تعرض رجل الأمن عايض بن عبدالرحمن بن حويشي آل عبدان وعائلته لحادث مروري مروع على طريق محافظة يدمة “160كم شمال نجران” أمس الأول ونتج عن الحادث المروع إصابته بكسور مضاعفة في الرقبة أدخلته في غيبوبة كاملة، وأصيب ابنه البالغ من العمر عاماً ونصف عام بكسور ونزيف بالمخ وتم نقلهما إلى مستشفى نجران العام، كما أدى الحادث إلى وفاة زوجته.

وأوضح لـ “سبق” الرائد منصور آل عبدان أن شقيقه تعرّض لحادث مروري مروع وعائلته أدى إلى إصابة شقيقه “رجل الأمن” بكسر مضاعف بفقرات الرقبة وضربة في مقدمة الرأس والعين نتج عنها دخوله في غيبوبة كاملة، مضيفا أن الحادث المروع أدى إلى وفاة زوجة شقيقه وإصابة ابنه البالغ من العمر سنة ونصف سنة بكسور ونزيف في الدماغ.

وأضاف آل عبدان أن الحالة الصحية الحرجة لشقيقه وابنه تتطلب نقلهما بالإخلاء الطبي لمستشفى متخصص ومتقدم بمنطقة الرياض، مؤكداً أن علاجهما يتعذر بمستشفيات نجران.

وناشد ذووه من آل عبدان القيادة الرشيدة نقله وابنه بالإخلاء الطبي إلى مستشفی متخصص أو إلى مستشفی الحرس الوطني أو مدينة الملك فهد الطبية أو المستشفی العسكري بالرياض، حيث تستدعي حالتهما سرعة نقلهما لمستشفى متخصص قبل أن تتدهور حالتهما الصحية.