الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / السيرة الذاتية لوزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل

السيرة الذاتية لوزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل

 

تحظى السيرة الذاتية لوزير الإسكان الجديد ماجد بن عبدالله الحقيل ، بالعديد من الخبرات في المجال العقاري.
“الحقيل” الذي كان يشغل منصب العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة في شركة “رافال” للتطوير العقاري ، حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة “الينوي” بالولايات المتحدة الأمريكية ، وحاصل على الزمالة المهنية للمحاسبين القانونيين الأمريكيين .
وعمل الحقيل سابقاً بمؤسسة النقد العربي السعودي وشغل عدة مناصب في مجال الإدارة المالية، كما شارك كعضو مستقل لمجالس إدارة صناديق الراجحي الاستثمارية.
وكان الوزير الحقيل عضواً في مجلس إدارة بنك الجزيرة وعضو مجلس إدارة الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني، كما أنه عضو في العديد من اللجان المالية والتنفيذية بالمملكة.
وفي رسالة سابقة كانت قد نشرتها “شركة رافال” بقلم “الحقيل” قبل صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للإسكان قال : الجميع يحلمون بالتميّز.. قليلون فقط من يجعلونه واقعاً. والتميّز هو ذلك الفارق بين الجميل والرائع، النادر والفريد والجيد والعظيم. إنه تلك الغاية التي يسعى إليهـا الجميع ولا ينالها إلا قـليلون. إنه تلك القمة الشاهقة التي لا وصول إليها إلا بالعمل والمحاولة والجهد الذي لا يعرف الكلل. فهـو أكثـر من عمـل، إنه شـغـف وعـزم وبنـاء ومهنـيـة عـاليـة، إنه ”الابداع في تطوير الضواحي السكنية”.