الإثنين , مارس 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالصور.. عين بالأحساء تتحول ملاذاً للمواطنين هرباً من حرارة الجو

بالصور.. عين بالأحساء تتحول ملاذاً للمواطنين هرباً من حرارة الجو

تحولت عين “الجوهرية” إحدى العيون التاريخية في محافظة الأحساء إلى موقع سياحي جاذب يجتمع فيه يومياً أهالي الأحساء وزوارها من داخل المحافظة وخارجها خاصة من دول الخليج العربية، من أجل الاستمتاع بالسباحة في مياهها الباردة للتخفيف على أنفسهم من حرارة الجو.

وتحقق عين “الجوهرية” يومياً إقبالاً كبيراً من الزوّار الذين يفدون إليها من بعد أدائهم صلاة العصر، حيث يستمتع الآباء بصحبة أبنائهم بالسباحة وسط أجواء الهواء المنعش الذي تلطفه المياه المتدفقة من العيون، وفقا لـ”وكالة الأنباء السعودية”.

وأكد أحد مرتادي العين صالح بن أحمد (54 عامًا) وفقا لوكالة الأنباء السعودية أنه دائما يتردد على هذه العين في كل الأوقات، وفي شهر رمضان المبارك يحلو المكان بالالتقاء بالأصدقاء ومزاولة السباحة والاستمتاع بوقت العصرية إلى أن يحين موعد الإفطار.

ولفت إلى أن هذه العين وغيرها من العيون كانت ولا تزال شاهداً حقيقياً على التاريخ الجميل الذي لا ينسى في محافظة الأحساء.

من جانبه، قال مصطفى العشوان إنه تعود أيام رمضان أن يزور عين “الجوهرية” من أجل السباحة في المياه الباردة خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة في الأحساء، فيما قدّم علي السلطان شكره وامتنانه لهيئة الرّي والصرف على جهودها في تحويل هذه العين إلى موقع سياحي جاذب يقصده الكثير من أهالي الأحساء وغيرهم.

1 2 3 4 5 6 7