الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إدارة مستشفى السليل تكشف ملابسات واقعة الاعتداء على أطباء الطوارئ (فيديو)

إدارة مستشفى السليل تكشف ملابسات واقعة الاعتداء على أطباء الطوارئ (فيديو)

أكدت إدارة مستشفى محافظة السليل، حدوث عملية اعتداء وتهديد على أطباء الطوارئ بالمستشفى من قبل أحد الأشخاص والتي تم تداول لقطات مصورة منها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لبيان إدارة المستشفى، فإن الواقعة الأولى حدثت تمام الساعة الواحدة صباح يوم الأحد الماضي، باعتداء أحد الأشخاص على أطباء الطوارئ بالمستشفى بعد مشادة كلامية بسيطة، وتم إبلاغ الشرطة على الفور.

وبحسب البيان فإن الواقعة الثانية حدثت في تمام السادسة من صباح اليوم ذاته ليتفاجأ العاملون بالمستشفى بشخص مجهول يقتحم قسم الطوارئ، ويسأل عن الأطباء المعتدى عليهم، مهدداً الجميع بمسدس كان يحمله في يده، وتم إبلاغ الشرطة في حينه للحضور والقبض على هذا الشخص.

وأوضحت إدارة المستشفى، أن الاستجابة كانت من الشرطة متأخرة؛ مما أسهم في هروب المعتدي من الموقع، بعد أن أدخل الرعب في نفوس الأطباء والعاملين بالمستشفى، خصوصاً أن ذلك هو الاعتداء الثاني الذي يتعرض له الأطباء في أقل من 12 ساعة.

وتابع البيان أن إدارة المستشفى خاطبت محافظ السليل مساعد بن عبدالله الماضي، بالواقعتين والذي شدد توجيهاته بضرورة التحري، والقبض على الشخص المعتدي، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذا الأمر.