الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / فاعل خير يمول المرحلة الثانية من افطار صائم وعشاء 700 عامل نظافة ضمن مبادرات الحميد والناحل التطوعية

فاعل خير يمول المرحلة الثانية من افطار صائم وعشاء 700 عامل نظافة ضمن مبادرات الحميد والناحل التطوعية

تكفل فاعل خير بتمويل المرحلة الثانية من افطار صائم وعشاء 700 عامل نظافة تابعين لإدارة التشغيل والصيانة في امانة منطقة حائل والذي اقيم بأشراف ومبادرة من الاستاذة رائدة الحميد الناشطة في مجال الاعمال الخيرية في منطقة حائل والأستاذة مريم الناحل رئيسة فريق فخر التطوعي.

وكانت الاستاذتين الحميد والناحل قد اطلقتا قبل 10 ايام المرحلة الاولى من المبادرة بافطار صائم وعشاء 700 عامل نظافة تابعين لإدارة التشغيل والصيانة في امانة منطقة حائل اضافة لعدد من المبادرات الاخرى والتي تمثلت باقامة افطار صائم لابناء المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام “اخاء” وابناء مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام.   

واكدت الاستاذة رائدة الحميد الناشطة في مجال الاعمال الخيرية في منطقة حائل أن هذه المبادرات مستمرة – بإذن الله – بإستمرار الدعم والعطاء وان المبادرة القادمة سوف تكون فرحة عيد بإذن الله لنفس الفئة المستهدفة ولجميع الفئات التي تحتاج الوقوف معها ومساندتها.

و ذكرت الأستاذة/ مريم الناحل ” رئيسة فريق فخر التطوعي أن التطوع والمبادرة في هذا الشهر وفي الأعمال الخيرية خاصة هي دعوه للعطاء والهدف الاستدامة لمفهوم التطوع بجميع أشكاله ومجالاته.

وقدمن اعضاء المبادرة شكرهن وتقديرهن لفاعل الخير على مساندتهن بتواصل تنفيذ هذه المبادرات الخيرية التي تهدف لرسم البسمة على وجوه المستفيدين منها واشعارهم بالتقدير للدور الذي يقومون به للمجتمع سائلات  له أوفر الخير واجزله .

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed