الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بالفديو : معاق وكفيفة ” شمر ” وصلوا صوتي لـ ” بابا سلمان “..!!

بالفديو : معاق وكفيفة ” شمر ” وصلوا صوتي لـ ” بابا سلمان “..!!

 

أجرت صحيفة ” صوت حائل ” لقاء مع المواطن مطير حبيب السويدي الشمري والد المعاقان ( خلف و شهد ) الذي أنتشر صوته في مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ناشد فيها ولاة الأمر وأهل الخير بمساعدته بحل معاناته للبحث عن علاج لإبنائه المعاقين .
وقام الفريق الإعلامي بصحيفة “صوت حائل” الإعلامي عارف السلمان والإعلامي سلمان السلمان والإعلامي حسن السمحان بزيارة المواطن مطير الشمري في منزله الكائن بحي الوسيطاء بحائل شمال جامع الأسمر ، وذلك مساء الثلاثاء الموافق 27 / 9 / 1436 هـ . للتثبت عن ما صحة المناشدة التي تم تداوله في قروبات الواتس آب ومواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة المزيد من التفاصيل .حيث إجري معه لقاء فيديو كشف به الكثير عن التفاصيل ومعاناته مع أبنائه المعاقان خلف وشهد .

وأثناء اللقاء التمسنا حاجة والد المعاقين المادية الصعبة رغم أنه لم يطرق لحالته المادية الصعبة تعففاً وخجلاً ولكننا في صوت حائل نشرنا معاناته المادية وضعف حيلته في مواجهة صعوبات الحياة في ظل غلا الأسعار ، حيث يسكن في منزل شعبي بحي الوسيطاء ويعمل حارس لمدرسة وراتبه ضعيف جداَ ، بالأضافة إلى عليه التزامات وديون تكبلاها جراء رحلات العلاج وصعوبة الحياة وهو يعيل أسرة مكونة من ستة أفراد ، وصوت حائل تنشر حسابه المصرفي لمن أراد أن يساهم من أهل الخير راجين الله أن لا يحرمنا ولا يحرمكم الأجر والثواب .

بنك الراجحي
مطير حبيب دعسان السويدي الشمري

258608010570439

 

للتواصل مع والدهما مطير الشمري

0552077334

الصور :

1 2 3 5