الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / نزلاء تاهيل حائل في ضيافة العاب مرح لاند وتناول وجبات الافطار

نزلاء تاهيل حائل في ضيافة العاب مرح لاند وتناول وجبات الافطار

قام نزلاء مركز التاهيل الشامل للمعوقين بحائل بزيارة  لمجموعة مرح لاند الترفيهية بمركز المشعان التجاري تم من خلالها تناول وجبات الافطار للنزلاء والمشرفين المناوبين  وتأتي هذه الرحلة الترفيهية بمبادرة واستضافة من مركز المشعان التجاري ..


وأوضح مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بحائل  الأستاذ  خالد عيد النويصر : أن تنظيم هذا النشاط الرمضاني  للنزلاء يأتي ضمن الخطط لأنشطة المركز وبرامجه، مشيراً إلى أن هذه الزيارة أضفت على المستفيدين من النزلاء  الفرح والسرور في جو أسري تسوده الألفة والمحبة واستمتعوا بما قُدم لهم خلال البرنامج الرمضاني .

 مثنيا على مبادرة وجهود مركز المشعان ودوره في اضافة ودعم المسئولية الاجتماعية لكل الانشطة ..

 فيما أكد مدير مركز التاهيل بحائل الاستاذ نايف  الضحوي أن هذه الزيارات تأتي من منطلق اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية بالأنشطة والبرامج المختلفة الاجتماعية والتثقيفية والترفيهية ونحوها التي تقدمها للمستفيدين والمستفيدات، وتهدف إلى زيادة درجة الوعي لديهم والرفع من قدراتهم وإضفاء الترفيه والسرور والمرح كسر الروتين اليومي خاصة لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية.

مضيفاً أن الوزارة تحرص من خلال الرحلات والزيارات الميدانية على دمج مستفيديها مع بقية أفراد المجتمع باعتبارهم جزءً لا يتجزأ منه، لما يعود ذلك بالأثر الإيجابي الكبير على نفوسهم وعطاءهم لمجتمعهم.
وقدم الضحوي الشكر والتقدير لكل القائمين على مركز المشعان التجاري واستمرار دوره معنا في الانشطة

4 44 444 4444