الخميس , يوليو 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بالفيديو : صاحب معدات ثقيلة يهدد سكان تربة حائل بأمراض الربو والحساسية

بالفيديو : صاحب معدات ثقيلة يهدد سكان تربة حائل بأمراض الربو والحساسية

 

شكا مواطن في مقطع فيديو حصلت ” صوت حائل ” على نسخه منه من صاحب معدات ثقيلة لنقل البطحاء والخرسان في محافظة تربة الواقعة شمال منطقة حائل 190 كلم ، والذي اختار موقع عمله وسط حي ومقابل مركز صحي ضرباً بالانظمة وصحة المواطن عرض الحائط .

وبحسب الفيديو قال المواطن أنهم تضرروا من الأتربة والغبار المتطاير من الموقع وتلوث البيئة المحيطة به وهو ما يهدد أهالي الحي ومراجعين المركز الصحي بأمراض الربو والحساسية ، مناشداً أمانة حائل والأمارة بالتدخل العاجل لترحيلة من هذا الموقع .

وأعرب المواطن نايف الشمري من سكان تربه عن استيائه من تجاهل وأهمال بلدية محافظة تربة لعدم ترحيل صاحب المعدات الثقيلة من الموقع والتي امتدت لأكثر من 3 سنوات . مؤكداً أن الموقع غير مرخص  معللاً ذلك لوقوعه داخل الحي وبالقرب من مركز صحي، وأضاف أنهم تضرروا مراجعين المستشفى من كبار السن والأطفال وقاطني الحي عن ما تخلفه المعدات الثقيلة من الأتربة والغبار .

الجدير ذكره تواصلت صوت حائل مع المتحدث الرسمي لإمانة حائل الأستاذ سعد الثويني وبين أنه بصدد مخاطبة بلدية تربة لإتخاذ الأجراءات اللازمة ، وسوف نوافيكم بباقي التفاصيل حال ورود التصريح الرسمي من أمانة منطقة حائل .

 

الفيديو :