الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / رسالة مؤثرة من والدة أحد شهداء درع الجزيرة الى أم شهيد إعادة الأمل سيف الفلاسي

رسالة مؤثرة من والدة أحد شهداء درع الجزيرة الى أم شهيد إعادة الأمل سيف الفلاسي

بعثت والدة الشهيد الإماراتي طارق الشحي الذي راح ضحية عملية إرهابية خلال مشاركته في قوة درع الجزيرة في مايو من العام الماضي بالبحرين برسالة إلى والدة الشهيد سيف الفلاسي الذي استشهد فجر اليوم (الثلاثاء) ضمن القوات “إعادة الأمل” للتحالف العربي في اليمن.

وقالت مواسية أم الشهيد الفلاسي: ” “لست أدري ماذا أكتب إليكِ معزية أم مهنئة، فقلوبنا وأرواحنا وإن بكت فإنه بكاء الفخر والاعتزاز بأبنائنا الشهداء”.

وأضافت والدة الشهيد الشحي في رسالة وفقاً لـ 24 الإمارات : “مع أول نقطة دماء طاهرة سالت من أجساد أبنائنا اكتوت قلوبنا بنار الفراق، وقبل أن تزف إلينا أخبار استشهادهم علمت قلوبنا بذلك، وعزاؤنا الوحيد يا أم الشهيد أننا أحسنا إعداد رجال قدموا أرواحهم فداءً لوطنٍ كالإمارات الذي يستحق أن يبذل في سبيله الغالي والنفيس، فنحن كأمهات لا نملك أغلى من أرواح أبنائنا الشهداء، نقدمها في سبيل إماراتنا التي تستحق أن تبذل الأرواح الغالية فداءً لترابها”.

واختتمت أم الشهيد الشحي رسالتها بقولها: “أبشرك بأن دماء شهدائنا لن تذهب سدى، ففي الإمارات رجالٌ وعدوا بالثأر من كل من خولت له نفسه أن يتعدى على حقوق الآخرين ويسلب أوطاننا شرعيتها وأمنها، واعلمي أننا على طريق النصر”.