الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “صحة المدينة” تتعقب 3 شُبان دخلوا “مستشفى العيص” خلسةً وصوروا ملفات المرضى – فيديو

“صحة المدينة” تتعقب 3 شُبان دخلوا “مستشفى العيص” خلسةً وصوروا ملفات المرضى – فيديو

أبلغت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الجهات الأمنية، لتعقب عدد من الشباب، أظهر فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي، دخولهم لمستشفى العيص العام، حيث التقطوا صوراً داخل مكتب الاستقبال، وصورا ملفات المرضى المودعة بمكتب مجاور، في ظل غياب الموظفين المختصين.

وقال مصدر بمستشفى العيص وفقاً لما نقلته “الوطن”، إن الشاب الذي ظهر في المقطع المتداول وكان يقوم بدور موظف مكتب الاستقبال، هو من المرافقين للمصور وليس من منسوبي المستشفى، وقد استغل خروج الموظف للدخول إلى المكتب واستخدام جهاز الحاسب الخاص بالمستشفى، إضافةً إلى دخوله مكتب ملفات المرضى.

وأضاف بأن إدارة المستشفى قامت على الفور بفتح تحقيق مع الموظفين الذين كانوا متواجدين في الوقت الذي تم فيه تصوير المقطع، كما حصرت أسماء العاملين في مكتب الاستقبال لاستجوابهم، مشيراً إلى أن إدارة المستشفى لم تستطع بعد تحديد تاريخ وزمن تصوير المقطع بدقة.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مؤخراً، مقطع فيديو يظهر قيام ثلاثة شبان بالتجول داخل مكتب استقبال مستشفى العيص العام، في ظل غياب الموظفين، حيث تهكم مصور المقطع وطلب من زميله منحه إجازة مرضية، قبل أن يتوجهوا إلى أرشيف ملفات المرضى، ويقوموا بتصوير بعض من محتوياته.