الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الدفاع المدني بالطائف يسيطر على حريق في الدور الـ(29) بأحد الأبراج

الدفاع المدني بالطائف يسيطر على حريق في الدور الـ(29) بأحد الأبراج

تمكنت فرق إطفاء عدة من الدفاع المدني بالطائف من إخماد حريق في الدور الـ(29) ببرج الطائف، والسيطرة عليه في الموقع الذي اشتعل فيه في زمن قياسي، لدرجة أن عدداً كبيراً من سكان البرج لم يشعروا بالحادث إلا بعد إطفاء الحريق ومغادرة فرق الدفاع المدني بعد الانتهاء من مهمتهم بكل نجاح.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر الشريف إن غرفة العمليات الرئيسية بالدفاع المدني تلقت بلاغاً، ورد بلاغ الساعة 18:44 مساء يوم أمس، عن اشتعل حريق في برج الطائف بالدور الـ (29). وعلى الفور تم توجيه فرق إطفاء وإنقاذ وإسعاف، ورفع درجة الاستعدادات بالإمكانيات كافة لمباشرة الحادث، وسرعة السيطرة عليه.

مؤكداً أنه – ولله الحمد – وبالرغم من المكان المرتفع الذي وقع فيه الحادث فقد تمكنت الفرق من سرعة الوصول له والسيطرة عليه وإخماده دون أن تقع أية إصابات أو أضرار تذكر.

مشيراً إلى أن الحادث ناتج من تماس كهربائي، تم معالجته وإصلاحه من قِبل شركة الكهرباء التي حضرت في الوقت المناسب، إلى جانب العديد من الجهات الأخرى، من ضمنها إدارة مرور الطائف التي ساهمت في إغلاق الشوارع المحيطة بالبرج لإفساح المجال لآليات الدفاع المدني، وتمكين الفرق من أداء مهامها بكل يسر وسهولة.