الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / العناية الإلهية تُنقذ مسافراً فَقَدَ الوعي بطريق “الخرمة ـ رنية”

العناية الإلهية تُنقذ مسافراً فَقَدَ الوعي بطريق “الخرمة ـ رنية”

أنقذت العناية الإلهية، ثم فطنة أفراد دورية أمنية تابعة لإدارة أمن الطرق بمحافظة الخرمة، مساء أمس، أثناء جولتها الميدانية، حياة مسافر وُجد فاقداً الوعي وممدَّداً على الأرض بجوار سيارته المتوقفة على طريق الخرمة – رنية، إذ تم نقله بسرعة للمستشفى، حيث عُملت الإسعافات اللازمة له حتى استقرت حالته.

وفي التفاصيل التي ذكرتها مصادر فإن اثنين من أفراد أمن الطرق بالخرمة كانا يقومان بجولة ميدانية مساء أمس على طريق الخرمة ــ رنية، وأثناء متابعتهما حركة المسافرين لفت انتباههما وجود سيارة متوقفة بجانب الطريق، وأنوارها في وضع التشغيل، وباب السائق مفتوح؛ ما جعلهما يتوقفان خلفها لاستطلاع الأمر، ففوجئا بوجود شاب عشريني ممدَّد على الأرض وفاقد الوعي؛ فقاما بنقله بسرعة إلى طوارئ مستشفى الخرمة العام لإسعافه.

وأوضح مصدر طبي بمستشفى الخرمة أن الشاب تعرض لحالة تشنج حادة؛ أفقدته الوعي، وعند إدخاله قسم الطوارئ تم على الفور مباشرة حالته، وعُملت كل الإسعافات اللازمة حتى استقرت حالته، وبدأ يشعر بمن حوله.

يُذكر أن مركز أمن الطرق بمحافظة الخرمة تم افتتاحه قبل شهرين بعد الانتهاء من كامل تجهيز المبنى والمكاتب والآليات، ومباشرة العمل من الضباط والأفراد، وتنطلق منه في الوقت الحالي دوريات أمن طرق بشكل جزئي لحين اكتمال تغطية طريق الخرمة – رنية – خدان، حتى حدود بيشة.