الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الشمري المتبرع ليتيم حائل بكليته يعتذر عن وظيفة الحرس الوطني

الشمري المتبرع ليتيم حائل بكليته يعتذر عن وظيفة الحرس الوطني

 

نفى المواطن فهد بن خلف الربوض الشمري المتبرع بكليته ليتيم بمنطقة حائل عبر حسابه في تويتر إجراء أي تصريح لصحيفة سبق الإلكترونية أو إجراء اتصال مع أي مراسل من ” سبق ” مستغربا قيامها  بالإيحاء للقاري بأنه تبرع بكليته من أجل إيجاد وظيفة ، مؤكداً أن التبرع كان لإنقاذ حياة طفل يتيم خالصاً لوجه الله تعالى مستنكراً غياب المهنية الصحافية في صحيفة ذات مكانة مثل صحيفة سبق التي تعد من أشهر الصحف الالكترونية على مستوى الشرق الأوسط معتبراً ما حدث سقطة إعلامية بحق سبق التي أوحت للقارئ أن التبرع كان للبحث عن وظيفة .

كما أضاف ” الشمري ” أنه تلقى اتصال من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله آل سعود وزير الحرس الوطني للاطمئنان على صحته وعرض عليه الالتحاق بالحرس الوطني مشكورا وبمبادرة من سموه دون الطلب .

وأكد ” الشمري ” أنه اذا لم تعتذر صحيفة سبق عن الخطأ الذي أوقعة باحراج بنسبها تصريح لم يدلي به فأنه سيضطر لتقديم اعتذاره عن قبول الوظيفة لكي لا يشوه ما قام به من تبرع وعمل انساني قصد به وجه الله تعالى .

2 تعليقان

  1. ابوعبدالملك

    الله يتقبل منك عملك خالصا لوجهه

  2. متعب بن شلاش البرازي

    هاي وين وهاي وين ، مير اتبرع بكليتي لأجل وظيفة ، كلام مايدش بالمزاج بالمره ، وخله تولي طاح حظه ” سبق ” اي مصادقية ( الا تسرده الضحى والناس تشوف ) وراعيات ” غزيلات ” نوب ، ونوب تملح السالفه ، بعدي لا تلقيهم بال ، وواصل مسيرك في الحياة وانت مرفوع الهامة