الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اختفاء عروس من سوق بمكة قبل أيام من زفافها.. وسحب قرابة 10 آلاف ريال من حسابها البنكي خلال تغيبها

اختفاء عروس من سوق بمكة قبل أيام من زفافها.. وسحب قرابة 10 آلاف ريال من حسابها البنكي خلال تغيبها

شهد أحد أسواق العاصمة المقدسة واقعة اختفاء عروس بالعقد الثاني من العمر قبل أيام من زفافها، فيما تكثف شرطة مكة ممثلة في مركز شرطة جرول وشعبة التحريات والبحث الجنائي تحرياتها للتوصل إليها.

وكان مركز شرطة جرول قد تلقى بلاغًا من ذوي العروس يؤكدون فيه اختفاءها من سوق العتيبية الشعبي، عندما كانت هي ووالدتها وشقيقتها يقمن بالتبضع وشراء بعض لوازم العرس.

وأوضح ذوو العروس في بلاغهم أن فتاتهم خرجت يوم الجمعة الماضي مع والدتها وشقيقتها لسوق العتيبية الشعبي لشراء بعض اللوازم الخاصة بالعرس، مبينين أن الأم وشقيقة العروس دخلتا للمسجد من أجل الصلاة وقت صلاة العشاء فيما توجهت العروس لصرافة أحد البنوك بالسوق لسحب مبلغ مالي، واتفقن على اللقاء بعد الصلاة بجوار بوابة النساء بالمسجد.

وتابعوا وفقا لصحيفة “سبق” أنه بعد انتهاء الصلاة انتظرت الأم وشقيقة العروس حضورها، واتصلتا بها لكن جوالاتها كانت مغلقة، فتم إبلاغ والدها الذي حضر وجرى تمشيط السوق ولم يتم مشاهدتها نهائيًا، فقام بإبلاغ مركز شرطة جرول وجرى الرفع لشعبة التحريات والبحث الجنائي، من أجل البحث والتحري عن العروس المختفية.

وكشف مصدر أنه بالتحري عن الرصيد المالي في حساب العروس اكتُشف أنه تم سحب قرابة 10 آلاف ريال من مهرها، فيما لم يتبق بحسابها سوى 400 ريال فقط، مبينا أنه جارٍ مخاطبة مؤسسة النقد والبنوك التي تم السحب من أجهزتها لمعرفة الشخص الذي قام بالسحب من حسابها في محاولة للتوصل إليها.