الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / شاهد: لحظة اقتحام لصوص ملثمين منزلاً في وضح النهار

شاهد: لحظة اقتحام لصوص ملثمين منزلاً في وضح النهار

أظهر مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة لحظة اقتحام مجموعة من المسلحين الملثمين لأحد المنازل في مدينة إسكس البريطانية في وضح النهار.
ووصل اللصوص الأربعة في سيارة بورش وسيارة مرسيدس سوداء سرعان ما ترجلوا منهما وشرعوا بمحاولة اقتحام المنزل باستخدام قضيب معدني، بعد أن قاموا بتحطيم إحدى كاميرات المراقبة دون أن يدركوا بوجود كاميرا أخرى صورت عملية الاقتحام.
الحادثة وقعت بعد ظهر يوم الإثنين الماضي، وكان سكان المنزل الثلاثة في الداخل لحظة وقوع الهجوم وتعرضوا لبعض الإصابات من تحطم الزجاج، وخرج اللصوص بعد أن سرقوا ساعتين من المنزل.
وقالت متحدثة باسم شرطة اسكوتلانديارد إن من غير المعروف بعد إن كان هناك علاقة بين اللصوص وأصحاب المنزل. ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة.
وفي تقريرها عن الحادثة قالت الشرطة إن الاقتحام وقع عند الساعة 4.45 دقيقة من بعد ظهر من يوم الإثنين 15 يونيو (حزيران) الماضي، عندما هاجم 4 لصوص ملثمين ومسلحين منزلاً في ضاحية والينغر وسرقوا ساعتين من المنزل.
وأضاف البيان: “لدى وقوع عملية السطو، كان سكان المنزل الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عاماً داخل المنزل، وتعرضوا لمجموعة من الإصابات الطفيفة من تحطم الزجاج”.
وطالبت الشرطة أي شخص لديه معلومات عن أفراد العصابة إبلاغ الشرطة للمساعدة في القبض عليهم..

https://www.youtube.com/watch?v=6HWPxDQRhc4