الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / التحقيق مع فني أشعة تحرش بابنة مواطن بمستشفى الليث العام

التحقيق مع فني أشعة تحرش بابنة مواطن بمستشفى الليث العام

اتهم مواطن بمحافظة الليث أحد الفنيين السعوديين العاملين بمستشفى الليث العام؛ بالتحرش بابنته أثناء الكشف عليها بغرفة الأشعة ومحاولة إعطائها رقمه الهاتفي والتلفظ بألفاظ خارجة عن الأدب.

وكشف والد الفتاة تفاصيل الواقعة مبيناً أن ابنته- 13 عاماً- كانت الطبيبة بمستشفى الليث عملت لها تحويلاً لقسم الأشعة مغرب يوم أمس، وحين ذهابه للصلاة تفاجأ باتصال ابنته عليه تخبره بتحرش فني الأشعة بها وتطلب منه الحضور فوراً، بعد محاولة إعطائها رقمه الشخصي، والتلفظ عليها بألفاظ خارجة عن الأدب.

وأشار: ما إن قدم على الأشعة حتى وجد الفني قد غادر القسم وترك عمله، ليتقدم بشكوى للمدير الطبي والطبيب المعالج، والذي وجد كل عناية واهتمام بالشكوى، مبيناً أنهم حاولوا الاتصال بهاتفه لكنه كان مغلقاً، ترك عمله وغادر بعد اكتشاف أمره، موضحاً أنه تم إعداد محضر بالواقعة والحقائق، مطالباً المسؤولين باتخاذ إجراءات مناسبة ورادعة حول هذا التجاوز الذي لا يقره دين أو عقل.

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي للشؤون الصحية بمحافظة جدة “صالح المالكي”؛ أنه إشارة إلى استفساركم حول شكوى أحد المواطنين بمحافظة الليث لإدارة مستشفى الليث، يتهم فيها أحد الفنيين العاملين بقسم الأشعة بالمستشفى، بالتحرش بابنته أثناء الكشف عليها بغرفة الأشعة، ومحاولة إعطائها رقم الهاتف.. إلخ؛ وبعد الاستفسار من إدارة المستشفى تمت إفادتنا بما يلي:

تم رفع شكوى من قبل أحد المواطنين بمحافظة الليث، وتم التحقيق مع الفني من قبل قسم المتابعة بمستشفى الليث العام حول ما نسب إليه، وأعد محضر تحقيق بذلك، وقد أنكر الفني ما نسب إليه ولم يتم التوصل لأي دليل أو شهود عليه.

وقد كانت فترة زيارة والد المريضة والمريضة للمستشفى وقت صلاة المغرب، وهي فترة دوام الفني حسب الجدول المعدّ من قبل رئيس القسم؛ حيث إن دوام فنيتي الأشعة بالمستشفى في الفترة الصباحية، كما أنه يحق لصاحب الشكوى أن يتقدم للجهات المعنية بهذا الخصوص.