السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / “دول مجلس التعاون” تدين التفجير الانتحاري في مسجد قوات الطوارئ بأبها.. وتصفه بالجريمة البشعة

“دول مجلس التعاون” تدين التفجير الانتحاري في مسجد قوات الطوارئ بأبها.. وتصفه بالجريمة البشعة

أدانت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشدة حادث التفجير الذي استهدف مسجد قوات الطوارئ في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وأسفر عن استشهاد وجرح أبرياء بينما كانوا يؤدون صلاة الظهر، واصفة الجريمة البشعة.

من جهته أكد الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وقوف دول المجلس ومساندتها للمملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها وضمان سلامة مواطنيها، ومحاربة هذه الجماعات الإرهابية التي تخلت عن كل القيم والمبادئ الإنسانية، وأوغلت في سفك دماء المسلمين، منتهكة حرمة بيوت العبادة.

وأعرب عن ثقته في كفاءة وقدرة الأجهزة الأمنية المختصة في المملكة العربية السعودية على كشف ملابسات هذه الجريمة الإرهابية البشعة ، والقبض على الجناة والجهات المحرضة وتقديمهم إلى القضاء العادل.

وأكد الأمين العام تصميم دول مجلس التعاون على محاربة التنظيمات الإرهابية المتطرفة، واجتثاث فكرها الضال وتجفيف مصادر تمويلها، معبراً عن تعازيه الحارة لذوي الشهداء وللحكومة والشعب السعودي وكافة منسوبي وزارة الداخلية، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.