الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وحدات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخ “سكود” في جازان (فيديو)

وحدات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخ “سكود” في جازان (فيديو)

ذكرت مصادر مطلعة أن وحدات الدفاع الجوي السعودي، حققت نجاحا تاما وسريعا في تصديها فجر اليوم الجمعة (7 أغسطس 2015)،  لصاروخ “سكود” أطلقته ميليشيا الحوثي من عمق الأراضي اليمنية، وتدميره كليا فوق الشريط الحدودي، جنوب منطقة جازان.

وفيما قالت المصادر إنه لم تحدث أية أضرار تذكر، فقد أشارت المصادر إلى أنه عند الساعة 3:50 فجر اليوم الجمعة اعترضت وحدات الجو السعودي صاروخا باليستيًّا من نوع (سكود) كان قد أطلقه العدو من داخل الأراضي اليمنية ليتم تفجيره بنجاح في وقت وجيز جدا وزمن قياسي.

وشاهد سكان الشريط الحدودي جنوب منطقة جازان إشعاعا واسعا في السماء، مع سماعهم صوت دوي انفجار قوي وهائل لحظة اعتراض الباتريوت صاروخ سكود وتدميره في الجو بنجاح.

وتحاول الميليشيا المتمردة استهداف الأراضي السعودية، حيث إنها ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها العدو من المتمردين الحوثيين وعناصر المخلوع صالح هذا النوع من الصواريخ التي أطلقوها باتجاه الحدود السعودية ويتم تدميره بنجاح عن طريق بطاريات الباتريوت التابعة لوحدات الدفاع الجوي السعودي، التي تمتلك أحدث وسائل الأسلحة الدفاعية المزودة بالتقنية الفائقة ذات الجودة العالية في إصابة الهدف، من أجل حفظ أمن وحدود الوطن بعد توفيق الله عز وجل، وهو ما يبعث الاستقرار والاطمئنان لدى عامة سكان المملكة، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين.