الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / «جلسة مطولة» مع سابيلا لحسم مسألة توليه تدريب الأخضر

«جلسة مطولة» مع سابيلا لحسم مسألة توليه تدريب الأخضر

كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة السعودي أن اللجنة المكلفة باختيار مدرب للمنتخب الكروي الأول اتفقت مع وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني اليخاندرو سابيلا على عقد اجتماع مطول على هامش مباراة كأس السوبر السعودي والتي ستقام بالعاصمة البريطانية لندن يوم الثاني عشر من شهر أغسطس الحالي وذلك لحسم المفاوضات الدائرة بين الطرفين والتي تشهد الكثير من الشد والجذب منذ منتصف سبتمبر الماضي.

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه:”نحاول الآن الوصول لاتفاق نهائي مع سابيلا أو التعاقد مع أحد الخيارات الأخرى المتاحة أمامنا .. لقد وضعنا خططا أخرى للتعاقدات برغم التنافس القوي مع منتخبات أخرى تفاوض أسماء نرغب في الاتفاق معها”.

وأضاف المصدر: “فوز فريق ريفر بليت الارجنتيني ببطولة كوبا ليبيرتادوريس أضاع علينا فرصة التعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو لأنه سيلتزم مع فريقه باللعب في كأس العالم للأندية أي أنه لن يكون متفرغا حتى ديسمبر المقبل ومع ذلك سنفتح خيارات أخرى”.

وشدد المصدر على أن عمل اللجنة المكلفة باختيار المدرب للمنتخب السعودي الأول بدأت مهامها الفعلية في سبتمبر الماضي بعد أن وصل اعتذار الارجنتيني سابيلا عن المفاوضات قبل أن يعود لفتحها معنا مجددا.