الثلاثاء , مايو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “الداخلية” تنشر صوراً ترصد المواقف الراقية لمنسوبي قوات الطوارئ مع ضيوف الرحمن

“الداخلية” تنشر صوراً ترصد المواقف الراقية لمنسوبي قوات الطوارئ مع ضيوف الرحمن

أظهرت صور، نشرتها وزارة الداخلية، جانباً من المواقف التي جسدها رجال قوات الطوارئ وهم يؤدون مهامهم في خدمة المجتمع، وضيوف الرحمن خلال مواسم الحج والعمرة.

وأشارت الوزارة من خلال حسابها بموقع “تويتر”، إلى أن هذه الأعمال الإنسانية، هي التي يضطلع بها رجال قوات الطوارئ الذين جرى استهدافهم خلال التفجير الإرهابي الذي وقع يوم أمس الأول بمسجد القوات بعسير.

وبدا في الصور مدى التعامل الراقي من قبل رجال قوات الطوارئ مع الحجاج والمعتمرين، وتلمس حاجاتهم ومساعدتهم ولا سيما كبار السن والمرضى والأطفال.

وعبر مغردون، في تعليقاتهم على الصور، عن تضامنهم مع رجال الأمن، ووقفوهم إلى جانبهم في مكافحة الإرهاب، وصون تراب الوطن من الأعداء الذين يتربصون به، داعين بالجنة والخلود لجميع شهداء الأمن.

وقال أحد المغردين: “بالأمس كانوا في خدمة ضيوف الرحمن، والليله هم ضيوف عند الرحمن، اللهم أكرمهم بالفردوس وأنزلهم منازل الشهداء يا أكرم الأكرمين”، وقال آخر: “هذا بعض مما تفعله قوات الطوارئ الخاصة.. فماذا قدم اﻹرهابيون للمسلمين غير القتل وتشويه اﻹسلام!”.

وأضاف مغرد ثالث: “حتى بيوت الله لم تسلم من الإرهاب.. أما يكفي قتل الأبرياء، أي جنة يريد من يقتل ويفجر بيوت الله.. أما يستحيون من الله!”.

صورةصورةصورةصورةصورةصورةصورةصورةصورةصورةصورةصورة