السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شرطة تبوك تكشف ملابسات القبض على “ثلاثيني” هدد “عائلة”

شرطة تبوك تكشف ملابسات القبض على “ثلاثيني” هدد “عائلة”

أعلنت شرطة تبوك عن القبض على مواطن يبلغ من العمر 33 عاما تعرض لمنزل مواطنة بمحافظة ضباء بإطلاق النار عليه وحرق سيارتين لها، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لامرأة تتهم الشرطة بالتقصير الأمني تجاه حمايتها وحماية منزلها وسيارتها.

ووفقاً للناطق الرسمي للشرطة المقدم خالد الغبان، فإن غرف العمليات التابعة لشرطة محافظة ضبـاء قد تقلت بلاغاً من قبل ابن المرأة البالغ من العمر (16) سنة مفيداً أنه وأثناء تواجده بداخل منزلهم سمع صوت إطلاق نار، وبالانتقال للموقع ومعاينته من قبل المختصين اتضح تعرض جدار المنزل لإطلاق النار دون حدوث أي إصابات.

وأضاف أنه تم رفع الآثار الناتجة عن الحادثة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك، وبسماع أقوال المبلغ بحضور ولي أمره أفاد بأنه لا يعلم من قام بهذا الفعل ولا توجد لديه أي عداوة ولا يتهم أي شخص بذلك، لافتاً إلى أنه تم الاشتباه بأحد الأشخاص الذي اتضح وجود خلاف له مع أسرة المبلغ، وبمواجهة المبلغ ووالدته أنكروا علاقتهم بهذا الشخص وعدم معرفتهم به وأفادوا بعدم رغبتهم باتهامه.

وتابع البيان أنه ورد لشرطة محافظة ضباء بلاغ عن حدوث حريق جنائي بسيارتين إحداهما عائدة للمرأة والأخرى عائدة لابنها وبأخذ إفادتهم قرروا اتهامهم للشخص الذي سبق الاشتباه به من قبل شرطة المحافظة ورفضهم بداية الأمر لاتهامه رغم توفر معلومات تؤكد أنه هو من قام بإطلاق النار على منزلهم.

وأوضح أنه بتكثيف البحث والتحري عن الجاني تم القبض عليه بعد فترة وجيزة من الحادثة، حيث تبين أنه مواطن ( 33 ) سنة عاطل عن العمل، وبسماع أقواله أكد وجود خلافات سابقة مع أسرة المرأة تتعلق بأخذهم مبالغ ماليه منه لغرض الزواج من ابنة المدعية ثم حدث خلاف بينهم بعد ذلك ورفضوا تزويجه وإعادة المبالغ إليه.

وأفاد أنه تم إيقافه وإحالة كامل الأوراق لدائرة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة للتحقيق معه بحكم الاختصاص حيال القضايا المنسوبة إليه ولا يزال التحقيق جارياً.