الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رصاصة طائشة تتسبب في إصابة طفلة بكتفها الأيمن بمكة المكرمة

رصاصة طائشة تتسبب في إصابة طفلة بكتفها الأيمن بمكة المكرمة

تحقق دائرة “النفس” بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة، وشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة العزيزية مع مواطن بالعقد الرابع من العمر، إثر تسببه في إصابة ابنة زوجته بطلق ناري في كتفها الأيمن.

ووفقاً للتفاصيل، فقد تبلغت غرفة العمليات الأمنية ( 999 ) من طوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر بلاغاً يفيد بوصول طفلة سعودية 10 سنوات، ومصابة في الكتف الأيمن بطلق ناري من مسدس نوع “ربع”، وبالتحقيق اتضح بأنه زوج والدتها وهو المتسبب في هذه الطلقة.

وعندها باشرت الدوريات الأمنية والأدلة الجنائية والبصمات وفرق البحث والتحري، وتم التحفظ على “المتهم” زوج الأم حيث كشف بالتحقيق بأنه كان يقوم بتنظيف مسدسه قبل انطلاق الرصاصة، وتولى مركز شرطة العزيزية ملف التحقيق بالقضية، وجرى التحفظ على “المتهم” والتحقيق معه قبل إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

من جانبه صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي عطية القرشي، بأنه في يوم الجمعة 29 شوال 1436 تبلغ مركز العزيزية بشرطة العاصمة المقدسة عن قيام شخص بتنظيف سلاحه نتج عنه إصابة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون والجهات الأخرى ذات العلاقة للموقع وتم نقل الطفلة للمستشفى وحالتها مستقرة.

وأكد العقيد ” القرشي” بأنه تم إيقاف المتسبب؛ تمهيداً ﻹحالته برفق أوراق القضية للجهة المختصة.